عطور خريف 2023 من أشهر الماركات العالمية لكل إمرأة تعشق التميّز

عطور خريف 2023

عطور خريف 2023

نجول اليوم على عطور خريف 2023 التي تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية، التي لا تخيّب لنا ظن، فتمنحنا ابتكارات مميّزة تحاكي عشقنا الدائم للتألّق.

ias

وبعد عطور مايو 2023 التي قلبت الموازين، حان وقت باقة جديدة من أحدث الاصدارات.

Libre L’Absolu Platine من Yves Saint Laurent

يعبق عطر Libre L’Absolu Platine بالتوليفة الأكثر جرأةً حتى الآن بين العطور النابضة بنفحات الفوجير الأنثوية التي ابتدعها العطّاران آن فليبو وكارلوس بنيم مع عطر LIBRE أو دو بارفان الأصلي، وهو الوحيد الذي يتميّز بنفحة اللافندر الأبيض الآسرة. وفي تركيبة العطر الجديد والمفعم بنغمات الأزهار الباردة، يتجسّد كلّ إحساس، كلّ عاطفة، في نفحة ساحرة تنبض قوةً.

Carmina Creed

أحدث إبداعات دار Creed العريقة، يتم عرض المكونات الجديدة الرائعة في تحفة حسية تجسد جوهر الجاذبية الأنثوية، وهو مزيج ساحر من الجمال والعاطفة الذي يكهرب الهواء من خلال انتشاره القوي. وكان دار House of Creed قد أطلق عطر Spring Flower منذ أشهر قليلة.

يجمع هذا العطر الكرز الأسود, الزعفران و الفلفل الوردي والورد ماي والفاوانيا والبنفسج و أخشاب الكشمير، مميزا بقاعدة العطر التي تتكون من المسك والأمبروكسان والمر واللبان.

مجموعة جديدة من العطور تضاف إلى Aqua Allegoria من Guerlain

BOSCA VANILLA: في قلب هذا العطر، يكشف عنصر استثنائي عن جماله الذي لا يضاهى: صبغة الفانيليا من جيرلان. تم تصنيعه من قرون عضوية ذات جودة عالية بشكل استثنائي، وهو يجسد الخبرة العريقة التي حافظت عليها “جيرلان” على قيد الحياة لما يقرب من قرنين من الزمن.

OUD YUZU: لحظة من النعمة الخالصة، التقطها صانعو عطور جيرلان في رائحة حمضيات خشبية غامضة للغاية. التناقض غير المتوقع بين الدوامات لخشب العود والمرارة المؤذية لليوزو. وكان هناك ضوء. يبدأ التكوين بمكونات حيوية ومبهجة ومشرقة من اليوزو الياباني، وهو عبارة عن فاكهة حمضية صغيرة منعشة للغاية. يكشف خشب العود، مقترنًا بنفحات الأرز الدافئة والجافة،

Rosa Palissandro: نضارة خشب الورد الحارة والإثارة الرقيقة للورد التركي في مزيج مثالي. تظهر نكهة البرغموت، إحدى فاكهة حمضيات جيرلان الشهيرة، وخشب الورد بكل روعتها. من خلال هيكلة هذا العطر بأناقة، يعبر خشب الورد عن طابعه الزهري المدهش من خلال خلاصة الورد التركي التي تدعم رائحتها الكاملة والغنية والحساسة نفحات الأزهار الطبيعية للخشب.

Flora Gorgeous Magnolia من Gucci

يبرز عطر Flora Gorgeous Magnolia القوة الداخلية، ويسلط الضوء على زهرة الماغنوليا المشعة والقوية. لتعزيز حلاوة خلاصة ماغنوليا، تمت إضافة اتفاق Dewberry للحصول على بعد فاكهي وعصير. يتم بعد ذلك استخدام خلاصة الباتشولي لتثبيت الرائحة من خلال تحقيق التوازن بين النضارة والإثارة. يتميز الانتشار أيضًا برائحة Blond Woods التي توفر لمسة لطيفة وحسية. وفي الوقت نفسه، يوفر اتفاق جوز الهند نضارة سلسة ومسببة للإدمان – وأخيرًا، يهبط عطر ياسمين سامباك المطلق على الكثافة الخضراء والدفء الذي يأتي مع آثار المسك.

All Of Me من Narciso Rodriguez

بعد عشرين عامًا من إطلاق عطر For Her، العطر الذي غيّر مشهد صناعة العطور الحديثة إلى الأبد، تفتح عطور Narciso Rodriguez فصلًا جديدًا، إيذانًا بعصر جديد وجريء لدار العطور، مع عطر All of Me، وهو عطر منشوري يعيد تفسير الأنوثة لجيل جديد تمامًا، احتفالًا بالفردية والتعبير عن الذات، عطر All of Me هو عطر لحركة جديدة من النساء المتمكنات ذوات الروح الحرة اللاتي يستكشفن حقيقتهن ويعتنقن بثقة كل ما يجعلهن فريدات. وهنا نعود إلى لقاء ياسمينة مع Sonia Constant بمناسبة مرور 20 عامًا على إطلاق عطر Narciso Rodriquez For Her.

مجموعة KAYALI Oudgasm يعكس حب منى قطان للعود

ابتُكرت مجموعة Oudgasm بشغف، وقد استُلهمت من حبّ Mona Kattan الشديد للعود. استغرق العمل عليها ٥ سنوات، وهي تُشيد بالجوانب الكثيرة لواحد من مكوّنات العطور الأثمن والأكثر فخامة على الإطلاق. صُمّمت هذه العطور الأربعة، وأخشاب العود المعطّرة، المناسبة للرجال وللنساء، لتعزيز سحر العود واستكشاف العالم اللامتناهي لإمكانيّات مزج العطور. بحدّته، شاعريّته وفخامته، يقدّم كلّ من العطور تجسيدًا عصريًا لفنّ وتقاليد مزج العطور في الشرق الأوسط – لمشاركته مع العالم.

Good Girl Blush من Carolina Herrera

يتسم عطر كارولينا هيريرا Good Girl Blush بطابع رومانسي مع حضور أنثوي ناعم، ويكشف عن وجه آخر من السمات الفريدة التي تتميز بها المرأة المستقلة في هذا العصر. يأتي عطر جود جيرل الجديد Good Girl Blush في الزجاجة الأيقونية التي لطالما ميّزت هذا الخط العطري. ويجمع البرغموت واللوز المر والفاوانيا الإيلنغ والفانيليا الكومارين.

Idôle Now من Lancôme

عطر Idôle Now الجديد الغني والجريء يدمج المكونات الطبيعية عالية الجودة مع العلم. في قلب هذا العطر الجديد يكمن ثلاثي قوي من المكونات المميزة المستوحاة من الطبيعة والمعززة بالعلم. تم تركيبه من الورد المُعاد تدويره، ورائحة الأوركيد الماليزية المستخرجة بأمان، والفانيليا من مصادر مستدامة والمملوءة بالفانيلين الحيوي المعاد استخدامه، ويلهم Idôle Now مستقبل صناعة العطور الجريئة والمستدامة.

Blue Talisman من EX Nihilo

يجسد Blue Talisman من EX Nihilo خبرة العلامة وحرفيتها العالية في صناعة العطور، احتفالاً بمرور عشر سنوات على تأسيسها، ويجمع العطر المبتكر بين الروائح المنعشة للكمّثرى والبرجموت والنفحات الناعمة لعبق المسك والعنبر، بما يعكس المشاعر الإيجابية والسلام الداخلي. كما تتناغم مكوناته بانسجامٍ مفعمٍ بالجاذبية مع التصميم متعدد الأوجه للعبوة، بما يحاكي بصمة العلامة الرائدة وهويتها الفريدة.

Devotion Eau de Parfum من Dolce&Gabbana

عطر Devotion Eau de Parfum هو الجوهر الذي يحتفل بجمال أنبل قيم الحياة، والشرارة التي تعطي معنى لعواطف المرء، والامتنان والكرم في جوهر كل علاقة جديرة بالاهتمام يجب الاعتزاز بها في قلب المرء.


العطر مضيء في المكونات العليا وحسي في المكونات الأساسية، حيث تجتمع نضارة زهور البرتقال مع حلاوة فانيليا مدغشقر، بينما تعطي الحمضيات المسكرة لمسة غورماند مغرية.توفر عطر Devotion Eau de Parfum بأحجام 30 و50 و100 مل.

Loubihorse من Christian Louboutin

بعد إصدار أول عطر Eau De Parfum Légère لعام 2022، من Loubimar، يسر كريستيان لوبوتان أن يقدم عطرًا جديدًا لهذه العائلة، Loubihorse، المستوحى من أحلام المصمم تحت الماء. يجمع هذا العطر نفحات النيرولي والبرغموت والفانيلا في زجاجة شفافة بعصير وردي فاتح مزينة بغطاء رائع يمزج صدفة مع حصان البحر الملتوية بمراوح لوبوتان.

Bravi من Thameen London

أعلنت شركة Thameen London عن إطلاق العطر الثالث من مجموعة Britologne Collection، بعنوان Bravi. أعيد تصوره على أنه كولونيا إليكسير مع المزيد من الفروق الدقيقة الأوجه التي تعلو البنية الكلاسيكية للكولونيا، فهو يثير أثرًا لا يُنسى وطول العمر المغري.

ونعود ختاما إلى عطور يوم الحب لهذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية