أحدث مستحضرات للعناية بالبشرة قبل عطلة العيد

أحدث مستحضرات للعناية بالبشرة قبل عطلة العيد

هل تبحثين عن أحدث مستحضرات للعناية بالبشرة قبل عطلة العيد؟ ياسمينة ستعرفك على أهمها وأفضلها على الإطلاق لتتألقي في العطلة بإطلالة مشرقة خالية من الشوائب تعزز ثقتك بنفسك. ومن ناحية ثانية، يمكنك الإستفادة من هذه المستحضرات لتقديمها كهدايا لمن تحبين، وإليك أهمها.

ias

أحدث المستحضرات من L'Occitane

  • رزنامة الجمال

تمتلئ رزنامة الجمال التي تقدمها علامة L’Occitane هذا العام بأحدث المستحضرات للعناية بالوجه والجسم. وتروي هذه المستحضرات قصة النظام البيئي الغني مع التركيز بشكل خاص على شجرة اللوز. وكانت هذه العلامة الرائعة قد أطلقت قبل فترة غير بعيدة، مجموعة مستحضرات اللعناية بالشفتين التي تضمّ المقشّر والبلسم وأحمر الشفاه، بتركيبات معزّزة بمكوّنات طبيعية من منطقة المتوسّط.

  • مجموعة الشيا والعسل

تتألف المجموعة الأولى من الشايا والعسل، وهي ذات الإصدار المحدود التي تأتي تركيباتها مستخلصة من عسل اللافندر العضوي الموثّق، وتتضمن المجموعة كريم اليدين ، بلسم الشفاه ، كريم الجسم، الصابون الصلب ولآلئ الإستحمام.

أما المجموعة الثانية وهي الشيا الكلاسيكية فتتألف من صابون اليدين بالشايا والعسل ،زيت الإستحمام، بلسم الشفاه بالشايا ، كريم الجسم وكريم اليدين.

وأخيراً تأتي المجموعة الأخيرة "الشايا بالعطور" لتجمع في المستحضرات ما بين نفحات الماندرين الأخضر وأزهار شجرة الأيلنغ وتتألف من Eau De Toilette، صابون صلب، كريم اليدين ، رغوة الإستحمام، زيت الجسم المعطر وكريم الجسم الخفيف.

مجموعة مميزة من Foreo

  • جهاز LUNA 3 وسيروم 30 مل
 جهاز LUNA 3 وسيروم 30 مل

إنه اختيار ميثالي للعناية الروتينية اليومية بالبشرة، ويُعتبر جهاز LUNA 3 من أحدث منتجات تنظيف البشرة المتوفرة في السوق وهو جهاز تنظيف الوجه الأكثر نعومة في العالم، ويشكل مع مستحضر Serum Serum Serum توليفة مثالية للحفاظ على نضارة البشرة وشبابها.

  • LUNA fofo ومنظف رغوي Micro-Foam وزجاجة مياه مجانية
LUNA fofo ومنظف رغوي Micro-Foam وزجاجة مياه مجانية

تعتبر هذه المجموعة الحل المنشود لمن يحرصون على توفير العناية اللازمة ببشرتهن دون المساومة على روتينهن الرياضيّ، وتأتي هذه الباقة الرياضيّة مع زجاجة مياه بالإضافة إلى منظف يحتوي 20 مل وأداة LUNA fofo الصغيرة الذكية لتنظيف البشرة. وتتميز الباقة بتصميم أنيق ومتناسق يسهل وضعها في الحقيبة الرياضية واصطحابها إلى النادي، ما يجعل منها هدية مثالية لعشاق التدريب واللياقة.

مجموعة Tulipmania من Byredo

مجموعة Tulipmania من Byredo

مجموعة جديدة من كريمات اليد مستوحاة من رائحة زهرة التوليب وتتضمن كريم لليدين، ولوشن وغسول ومقشر لليدين وصابونة صلبة بالإضافة الى معقم. يُذكر أنه تم إصدار مجموعة أخرى من العطور مخصصة لفترة الأعياد وتتضمن عطر للجسم، عطر للشعر كريم معطر لليدين. يمكنك إهداء واحدة من هذه المجموعتين لمن تحبين أو الإستعانة بهما لإطلالة مثالية ومكتملة في عطلة العيد.

مجموعة كبيرة من مستحضرات Rituals لعطلة العيد

مجموعة كبيرة من مستحضرات Rituals لعطلة العيد

لدى علامة Rituals أفضل المستحضرات على الإطلاق التي يمكنك إهدائها لمن تحبين وتتألف من مجموعة مميزة لتعطير المنزل بأفخم الروائح المنعشة، بالإضافة الى كريم مرطب للجسم من مجموعة The Ritual of Hammam، وغسول للجسم أيضاً من مجموعة The Ritual of Samurai، كما تتضمن أيضاً مستحضرات أخرى تُعنى بالجسم والبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية