أحلام تتعرّض للنقد السلبيّ والسبب أقراطها الغريبة وفستانها غير المناسب

احلام في الرياض في اللية الماسية

مصدر الصورة: حساب احلام الشامسي الرسمي على انستغرام ahlamalshamsi@

تعرضت اطلالة احلام في حفل الليلة الماسية التي أقيمت في الرياض، لنسبة كبيرة من النقد السلبيّ، واتّفق الكثيرون أنّ ما من عنصر في اللوك كان ناجحًا، وهذا بعد أقلّ من أسبوع على إطلالتها غير الموفّقة في سعودي أيدول،

ias

فمنذ أيّام، أحيت أحلام حفلًا في الرياض، فشلت خلاله بتحقيق الإطلالة المثاليّة، رغم أنّها تألّقت بفستان من توقيع المصمّم اللبنانيّ المبدع نيكولا جبران.

العناصر في اطلالة احلام التي عرضتها للنقد

أوّل ما انتقده الجمهور في إطلالة احلام في الرياض، هو أكسسوار الرأس الذي ظنّه البعض أقراطًا كبيرة.

فهذا الأكسسوار المذهل الذي رأيناه في مجموعة عرائس نيكولا جبران، صُمّم ليمنح العروس إطلالة تجمع بين الفخامة والجرأة، ولكن عدم تنسيق أحلام له بطريقة جيّدة أفسد إطلالتها.

فاعتماد أكسسوار بهذا التصميم، يجب أن يتمّ وفقًا لمعايير معيّنة، أبرزها تسريحة الشعر، التي يفضّل أن تكون مرفوعة عن الوجه، أو ناعمة، في حين أنّ أحلام اعتمدته مع شعر مفرود على طريقة الويفي.

كذلك، التعديلات التي أجرتها أحلام مع الفستان، جعلت أكسسوار الشعر غير مناسب على الإطلاق معه، عكس ما لاحظنا عندما رأيناه مع التصميم الأساسيّ في لوك عارضة الأزياء التي عرضته.

ولا بدّ من الإشارة أيضًا أنّ اختيار أكسسوار الشعر من هذا النوع، يجب أن يتمّ وفقًا لشكل الوجه، وهذا أمر آخر لم توليه أحلام الاهتمام، لتكون النتيجة إطلالة غير موفّقة!

تصميم فستان أحلام…

الفستان الذي ارتدته أحلام هو من أجمل فساتين الزفاف التي قدّمها العرب، ولكنّ ملكة المسرح الإماراتيّة بالغت جدًّا باختياره لإحياء حفل غنائيّ.

احلام هي من النجمات اللواتي يتألّقن بأجمل الفساتين، الأمر الذي يجعل إطلالاتها محطّ اهتمام الجميع، ما يعني أنّها يجب أن تنتقي كلّ ما ترتديه بدقّة، كي لا تقع في مرمى النقد السلبيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية