أحلام في سعودي أيدول: أخطاء جمال جعلت إطلالتها كارثيّة!

Coat, Clothing, Fashion

مصدر الصورة: حساب أحلام الشامسي الرسمي على انستغرام ahlamalshamsi@

أطلت احلام في سعودي ايدول بإطلالة كارثيّة جدًّا، والسبب الأكبر لذلك، هو ارتكابها أخطاء جمال دمّرت كلّ معايير الأناقة والأنوثة!

ias

عندما نظرنا للصورة، ظنّنا للوهلة الأولى أنّها من أرشيف صور أحلام في بداية مسيرتها، ولكن كلّا! إنّها من مساء البارحة، إذ اعتمدتها في سعودي أيدول، وارتكبت الكثير من الأخطاء الجماليّة.

تسريحة شعر غير أنيقة

بدت أحلام وكأنّها غسلت شعرها وجفّفته دون تسريحه، وقد ذكّرنا بالتسريحات التي كانت تعتمدها النساء قديمًا في ظلّ غياب الكثير من أدوات التصفيف.

هذه التسريحة غير مرتّبة أبدًا، ولا تليق بستايل أحلام التي عوّدتنا على الاهتمام بكلّ تفصيل في إطلالتها الجماليّة، لكنّها خيّبت الآمال هذه المرّة.

لون ظلال جفون غير مناسب

الجرأة بعيدة كلّ البعد عن ستايل أحلام، ولذا، ظلال الجفون باللون الأزرق لم يكن خيارًا مناسبًا أبدًا لإطلالتها، خصوصًا وأنّها طبّقته على منطقة فوق العين بأكملها.

ربّما كان ليمنحها لمسات حيويّة لو اكتفت بتطبيقه على الجفون فحسب…

لكنّها تركتنا مصدومين بجرأتها بالاعتقاد أنّها بمدّه إلى منطقة تحت الحاجبين، ستحظى بلوك ملفت وحيويّ ورائع!

ملابس أحلام

تألّقت احلام في سعودي ايدول ببدلة بيضاء من مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2023،، اتّسمت بقصّتها الأنيقة الواسعة، وبتفصيلها الملفتة.

تصميم البدلة رائع وملفت، لكنّ التعديلات التي أُجريَت عليه نزولًا عند طلب أحلام، أفسدت جمالها.

التعديلات طالت بشكل خاصّ البلوزة المرافقة للبذّة النسائيّة، والتي صُمّمت من حبال الخرز، كاشفة عن الكثير من مناطق الجسم العلويّ.

وبما أنّ هذا التصميم بعيد كلّ البعد عن ستايل أحلام التي تحرص على ارتداء أزياء محتشمة، عُدّلت من خلال إضافة قماشة تحتها، ما أفسد تميّزها.

كان باستطاعة أحلام استبدال هذه البلوزة بأخرى محتشمة تحاكي قصّة البذّة، وحينئذ كانت ستحقّق الإطلالة المثاليّة التي تجمع بين الرقيّ والفخامة بأسلوب مميّز.

احلام في سعودي ايدول
الإطلالة الأساسية للبذّة من عرض زهير مراد

خطأ في اختيار المجوهرات

من الأخطاء الأخرى التي رصدناها في إطلالة أحلام، أنّها وضعت خواتم ماسيّة في كلّ أصابع يدها اليسرى، وهذا لم يتناسب مع تصميم البلايزر.

فالبلايزر بحدّ ذاتها تجمع بين الشراريب والأحجار والخرز، واعتماد الخواتم بهذه الطريقة، أضفى الكثير من الزحمة على اللوك.

للأسف، تفشل النجمة الإماراتية باعتماد إطلالات خالية من الأخطاء خلال هذا البرنامج، كما حدث في إطلالتها بفستان أزرق مع حذاء أفسد اللوك، وكذلك الأخطاء التي رصدناها في إطلالة أحلام في أحد حلقات سعودي أيدول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية