أخطاء إخراجية حول وضع النجمات للمكياج القوي في مشاهد لا تلائمها على الإطلاق!

أخطاء إخراجية حول وضع النجمات للمكياج القوي في مشاهد لا تلائمها على الإطلاق

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لديمة قندلفت dimakandalaftofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أخطاء إخراجية لاحظها المتابع، حول وضع النجمات العربيات للمكياج القوي في مشاهد لا تلائمها على الإطلاق! وقد يهمكِ الإطلاع على أخطاء إخراجية غير متوقعة مع بداية حلقات مسلسل “الحشاشين”.

ias

بعد مرور أسبوع على السباق الرمضاني، لاحظنا وجود عدد من الأخطاء الإخراجية، التي تعتبر صادمة، فهل سنكتشف المزيد مع مرور الأسابيع الأخرى؟

ديما قندلفت تواجه الخطف بمكياج عصري للغاية!

يبدو أن شخصية “بدور” في مسلسل العربجي2، لفتت أنظار المتابعين، لجرأتها وشخصيتها القوية، فضلًا عن إطلالتها التي بدت جذابة خلال الموسم الأول والثاني.

لكن ما لم يكن مفهومًا على الإطلاق، وخلال الموسمين، هو طريقة وضع الآيلاينز العصري للعيون. ورغم أن المتابع اعتبر أن الأمر قد يكون طبيعيًا في تلك المرحلة، إلا أن مشهد سجن “بدور”، ومعاناتها الكبيرة خلال وجودها فيه، لم يفقدها المكياج الصارخ والقوي الذي بدا صادمًا للغاية! وقد يهمكِ الإطلاع على كل ما تودين معرفته عن مسلسل “صلة رحم”.

غادة عبد الرازق لم تفقد جمالها على سرير المشفى!

تؤدي غادة عبد الرازق شخصية “عايدة” في مسلسلها الجديد، وهي امرأة مسالمة ترغب فى العيش مع زوجها في سلام وأمن ومكتفية بعائلتها والبزنس الخاص بها، حيث تعمل في بيزنس سم العقارب، فنجد أن الحياة تضع الإنسان على المحك في ظروف مختلفة، فنجد تلك السيدة تتطور مع الأحداث وتنتقل من فكرة العيش في سلام إلى الرغبة في الانتقام بسبب الظروف المحيطة بحياتها.

ومع تطور أحداث العمل، تتعرض عايدة إلى تسمم من العقرب، فتنقل على إثرها إلى المستشفى، لكن اللافت أن كحل عيون عبد الرازق بقي ثابتًا ولافتًا، وكأنها لم تتعرض إلى محنة صحية قاسية!

سمية الخشاب المرأة المقهورة والمكافحة بمكياج عصري!

تؤدي سمية الخشاب في مسلسل “بـ 100 وش” دور غالية أبو الدهب، المرأة المكافحة التي خسرت زوجها وابيها، لتعمل كسائقة ميكروباص.

ورغم القهر والمعاناة التي تعاني منه غالية، فضلًا عن كونها ارملة حديثة العهد، إلا أن كل ما ذكرناه، لم يمنع هذه المرأة المرهقة من وضع المكياج الكامل، والمتضمن كحل العيون الأسود اللافت، والفاونديشن البارز، مع أحمر الخدود القوي!

مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” مليئ بالمكياج الصاخب

أثار مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الكثير من الجدل، وجاءت ردود الأفعال منقسمة حياله، فمنهم من اعتبر أن العمل مقتبس من المسلسلات الأجنبية “شكلًا ومضمونًا”، ومنهم من اعتبر أن القصة جديدة، والمجتمع العربي بحاجة إلى التجديد.

وبمعزل عن العمل والأصداء المتعلقة حوله، يبدو أن أكثر ما لفت أنظار المتابعين، هو إكثار بطلات العمل من وضع المكياج بشكٍل قوي ولافت.

فلا يخلو مشهد لاي ممثلة فيه، إلا والمكياج كان هو المسيطر على الحدث، حتى أن أغلبهن يصحون من النوم بمكياٍج كامل وصاخب، هل تصدقي ذلك!

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على أعمال رمضانية تصدّت لقضايا شائكة وتبحث عن حلول لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية