بعدما خطف أنظار الجمهور.. كل ما تودين معرفته عن مسلسل "صلة رحم"

كل ما تودين معرفته عن مسلسل صلة رحم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي ليسرا اللوزي yosraellozyofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم بعدما خطف مسلسل “صلة رحم” أنظار الجمهور أثناء عرضه في شهر رمضان، بكل المعلومات التي تودين معرفتها عنه. وقد يهمكِ الإطلاع على أولاد بديعة يجبر إمارات رزق على التخلي عن جمالها.

ias

أحدث “صلة رحم” ضجة واسعة منذ بدء طرحه، نظرًا للقضية الجدلية التي يعرضها، فضلًا عن الأداء الباهر لنجومه المميزين.

ماهي قصة المسلسل؟

تدور أحداث مسلسل صلة رحم، في إطار تشويقي، حول عائلة تتعرض لحادث وتقرر استئجار رحم سيدة أخرى لتحقق حلمها، حيث يتناول العمل موضوع تأجير الرحم من كل جوانبه.

ويؤدي إياد نصار، دور “حسام” طبيب تخدير، ويتعرض لحادث مع زوجته، ويضطر لاتخاذ قرارات قد تتنافى مع مبادئه ويتحمل عواقبها، بينما تلعب يسرا اللوزي دور “ليلى” زوجته، والتي تُحرم من الإنجاب، وتقرر اللجوء لاستئجار رحم من أجل تحقيق حلمها هي و”حسام”. وقد يهمكِ الإطلاع على أعمال رمضانية تصدّت لقضايا شائكة وتبحث عن حلول لها.

المسلسل لايزال يصور لغاية اليوم

كشفت الفنانة يسرا اللوزي أنها تتواجد حاليًا في لبنان لتصوير أحداث مسلسل “صلة رحم” الذي يُعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني، مؤكدةً أنه من المقرر أن تنتهي من تصوير مشاهدها بالكامل في العاشر من رمضان الجاري، تعود بعدها إلى القاهرة.

مشهد اثار الكثير من الجدل

أثار مشهد بأحداث عرض في مسلسل (صلة رحم) حالة من الجدل، بعد عرضه على الشاشة ضمن موسم دراما رمضان الحالية. وجمع المشهد بين الفنان محمد دسوقي والفنانة نورا عبد الرحمن، وظهرت في المشهد الفنانة أسماء أبو اليزيد، و كان الحديث بينهم يدور حول علاقة غير شرعية، بطريقة حملت إشارات و تلميحات جريئة. وقد يهمكِ الإطلاع على ماغي بو غصن تستنسخ شخصية رضوى الشربيني في مسلسل ” ع أمل”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية