أخطاء في إطلالة ياسمين صبري الجديدة جعلتها غير موفَّقة!

إطلالة ياسمين صبري الجديدة

إطلالة ياسمين صبري الجديدة في مهرجان البحر الاحمر

لفتت إطلالة ياسمين صبري الجديدة في مهرجان البحر الأحمر الأنظار، إلّا أنّنا لاحظنا أنّها ارتكبت أكثر من خطأ متعلّق بالموضة والجمال، قلّل من قيمة أناقتها وجاذبيّتها على السجادة الحمراء لهذا الحدث الذي اعتمدت النجمات فيه صيحات مكياج وشعر مميّزة.

ias

فستان غير مناسب لكتفيها

رغم جمال الفستان، إلّا أنّه غير مناسب على الإطلاق لجسم ياسمين صبري كونها صاحبة كتفين عريضين، وقد أتى هو بقصّة كتف عالية وأخرى ضيّقة الأمر الذي أظهر إطلالتها غير متوازنة.

مجوهرات لا تليق بالفستان

وضع السوار فوق كمّ الفستان الطويل المُرفَق مع قفازات، لم يكن خطوة موفّقة خصوصًا وأنّ القماش مكسوًا بالعناصر البرّاقة، ما جعل الحلية التي توسّطت السوار مزعجة للوك. كذلك، كان من المُفَضَّل أن تتنتقي أقراطًا بتصميم أنعم وأصغر، كما تفعل في مختلف إطلالاتها التي تؤكّد من خلالها أنّها حقًّا من أجمل الممثّلات المصريّات.

تسريحة شعرها

تعدّ تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق في الوسط من أكثر التسريحات رقيًّا وأناقة، ولكنّها لن توفّر هاتين الصفتين في حال لم تكن مناسبة لرسمة وجه من تعتمدها، وهذا ما حدث في اطلالة ياسمين صبري الجديدة.

مكياج قويّ جدًّا

تعد إطلالات ياسمين صبري الجماليّة مصدر إلهام لكثيرات ممّن يحرصن على التألّق بجاذبيّتهنّ، ولكنّها حضرت إلى مهرجان البحر الأحمر بمكياج قويّ جدًا، حيث تمّ تطبيق كميّة كبيرة من كريم الأساس والبلاش، وأحمر شفاه لا يتماشى مع تدرّجات المكياج المُختارة.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على المقارنة بين ياسمين صبري وكارن وازن بالفستان نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية