صيحات جمال مختلفة اختارتها النجمات في مهرجان البحر الأحمر

النجمات في مهرجان البحر الأحمر

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام redseafilm@ و daniellarahme@

لفتت النجمات في مهرجان البحر الأحمر الأنظار بإطلالاتهنّ المميّزة، التي أتت معظمها مدهشة وجذّابة، وليست الفساتين التي تألّقن بها السبب الوحيد لذلك، إنّما أيضًا الصيحات الجماليّة التي اعتمدنها. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على إطلالات النجمات بدون مكياج.

ias

فقد حضرن هذا الحدث بتسريحات شعر مختلفة عن التي اعتدنا رؤيتها على السجّادة الحمراء في العادة، وبصيحات مكياج تعدّ مثاليّة لتستلهمي منها أجمل الأفكار للمناسبات المقبلة، فاطّلعي معنا في ما يلي على أكثر ما لفتنا من بينها، واختاري ما يعجبك!

الآيلاينر الممدود في لوك ياسمين صبري

تألّقت ياسمين صبري بمكياج من توقيع السعوديّة نورة بو عوض، التي حرصت على تطبيق صيحات تتناسب مع ملامح وجه النجمة المصريّة، ومن بينها الآيلاينر الممدود الذي منح لوكها الجماليّ تأثيرًا في غاية الجاذبيّة، وأبرز جمال عينيها.

الألوان الداكنة

أثبتت دانييلا رحمة أنّ لون الأحمر الداكن، طلاء الأظافر الأسود، أحمر الشفاه وظلال الجفون البرغنديّة، هي صيحات جماليّة تمنح المرأة إطلالة أكثر من مدهشة، تجعلها تتفرّد عن غيرها بجاذبيّة لا يمكن مقاومتها!

الغرّة القصيرة

فاجأت نادين نسيب نجيم الأنظار بواحدة من أجمل الإطلالات في مهرجان البحر الأحمر لهذا العام، والسبب ليس فستانها المتّسم بتصميمه المميّز فحسب، بل أيضًا تسريحة شعرها التي أعادت من خلالها الغرّة القصيرة للتربّع على عرش أجمل صيحات الجمال!

الشعر الويفي مع الفرق الجانبيّ

هي صيحة أخرى ستكتسح عالم الجمال في العام 2024، وإنّها مثاليّة لصاحبة الستايل الراقي والأنثويّ التي تحرص على التألّق دائمًا بإطلالات ملفتة. لقد أطلّت بها أسيل عمران على السجادة الحمراء لهذا الحدث، مثبتة أنّها تسريحة تضفي جمالًا استثنائيًّا على المرأة.

الرموش المتفرّقة

كلّ ما في إطلالة هاندا أرتشيل الجماليّة مميز، وأكثر ما أحببناه فيها، الرموش المتفرّقة التي منحتها نظرة دراماتيكيّة، خصوصًا وأنّها اعتمدتها مع تدرّجات مكياج فاتحة، منحتها إطلالة أقرب إلى الطبيعيّة.

وبالحديث عنها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن عناصر موضة وجمال في إطلالتيْ هاندا أرتشيل لعيد ميلادها جعلتها تتصدّر العناوين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية