أخطاء موضة دمّرت إطلالات النجمات في عيد الأضحى

اطلالات النجمات في عيد الاضحى

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام yasmine_sabri@ وdorra_zarrouk@

لم تكن كل اطلالات النجمات في عيد الاضحى موفّقة، بل إنّ منهنّ ارتكبن أخطاء قلّلت من معايير الرقيّ والأناقة، وعرّضتهنّ للانتقادات من بعض نقّاد الموضة وعدد من المتابعين.

ias

كما كلّ مناسبة نحتفل بها في وقت معيّن من كلّ عام، تشكّل عطلة عيد الأضحى فرصة لتظهر النجمات مواكبتهنّ لأحدث صيحات الموضة الرائجة، من خلال اعتمادهنّ إطلالات نعتبرها مصدر وحي لأفكار تمنحنا لوكات مميّزة، ولكن أحيانًا، يقترفن أخطاء موضة، ستسلّط ياسمينة الضوء عليها في ما يلي، كي تتفادي الوقوع بها.

إطلالة ياسمين صبري

اقترفت ياسمين صبري ما يعدّ من أكبر الأخطاء المدمّرة لصاحبة الأكتاف العريضة، بارتدائها فستانًا بقصة عريضة عند منطقة الأكتاف، الأمر الذي قتل التوازن تمامًا في إطلالتها. كذلك، لك يكن تنسيق فستانها الأحمر مع حذاء ميول أصفر وحقيبة لويس فويتون البنيّة موفّقًا على الإطلاق، إذ كان من المفضّل أن تختار هذيْن الأكسسواريْن بألوان متناسقة مع الفستان الأحمر.

إطلالة درّة زرّوق

رغم أنّ الصندل الذي اختارته درّة زرّوق لإطلالتها في يوم عيد الأضحى، هو من أجمل تصاميم الأحذية لصيف 2023، إلّا أنّه لا يتناسق على الإطلاق مع الفستان الذي حمل توقيع Zimmmerman، إذ أتى بقصّة وصيحات يجب تنسيقها مع حذاء بتصميم كلاسيكيّ.

إطلالة هيفاء حسوني

الحذاء الذي انتعلته هيفاء حسوني، كان كفيلًا بتدمير جمال ثوبها الزهريّ الذي اتّسم بقصّته المحتشمة الناعمة وخامته الرقيقة، والتفاصيل الفضيّة على طرف الكمّ وعلى الياقة التي أضفت الفخامة على الإطلالة.

والجدير ذكره، أن تسريحة الكعكة المرفوعة التي أطلّت بها هيفاء حسوني في يوم عيد الأضحى، هي من تسريحات الشعر الأشهر على السجادة الحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية