٤ أدوار مختلفة حققت جماهيرية تيم حسن

أدوار مختلفة حققت جماهيرية تيم حسن

مصدر الصورة: حساب انستغرام taimhasan@

يعتبر تيم حسن من النجوم البارزين على الساحة الفنية اليوم، ويبدو أن شهرته اكتسبها من خلال تأديته لأدوار مختلفة في مسيرته.

ias

قدم تيم حسن أدوار متعددة في مسيرته المهنية، ولعل أبرزها، 4 أدوار مفصلية حققت جماهيريته الواسعة اليوم، ما رأيك أن تذكرها معًا. يمكنكِ الإطلاع أيضًا بعد تأكيد مشاركتها البطولة مع تيم حسن..هل ستصبح فايا يونان نجمة جديدة في عالم شركة الصبّاح؟

عبود في مسلسل “الانتظار”

يعتبر هذا المسلسل، بداية شهرة تيم حسن، وبطاقة نجاحه في مسيرته المهنية، فشخصية “عبود” الذي قدمها في هذا العمل، شخصية استثنائية، فهو لعب دور شاب لقيط، تربى في ملجأ للأيتام، ثم انتقل إلى الشوارع، وبدأ بالأعمال المشبوهة، لكسب لقمة عيشه، لكنه لقب بـ “روبن هود” عن طريق مساعدته لفقراء الحارة، ينتهي المسلسل بموت عبود، هذا المشهد الذي أشاد به النقاد، لجرأة تيم حسن وابداعه به.

أدوار مختلفة حققت جماهيرية تيم حسن
أدوار مختلفة حققت جماهيرية تيم حسن

علي في مسلسل “التغريبة الفلسطينية”

من حضر هذا المسلسل، حتمًا لن ينسى صوت الراوي، تيم حسن، لحكاية عائلة يونس، والابن الأصغر والمثقف فيها، قدم تيم في هذه الملحمة الاسطورية، على حد تعبير أغلب النقاد، من أهم وأفضل أعماله في مسيرته المهنية، فضلًا عن أنه في هذا العمل، أتقن اللهجة الفلسطينية لدرجة اعتقد البعض بأنه من اصول فلسطينية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا مسلسلات رمضان 2023 التي نتمنى أن يكون لها جزءاً ثانياً.

جبل في مسلسل “الهيبة”

من اكثر الأعمال التي عرضت تيم حسن للجدل، حيث انقسمت الآراء حول اختيار تيم للعب دور جبل في هذا العمل، ونسيان أدواره السابقة، والتي كانت على مستوى، أعلى بكثير مما قدمه في هذا المسلسل، أما البعض الآخر، فرأى أن تيم قدم أفضل أدواره هنا، سواء أعجبنا المسلسل أم لا، بدون شك أن أداء تيم حسن فيه، كان خرافيًا، كما أن هذا الدور، قد ساهم في زيادة جماهريته على مستوى الوطن العربي.

عاصي في مسلسل “الزند”

لن يختلف اثنان، على أداء تيم حسن في شخصية عاصي، وتحديدًا في مسلسل “الزند”، وهو آخر أعمال حسن، الذي عرض في الموسم الرمصاني السابق لعام 2023.

حيث قدم في هذا الدور، أداء احترافي عالي المستوى، أجمع كل النقاد على براعته، وربما وضع تيم أمام خيار واحد، وهو تقديم أعمال في جودة “الزند”، ومع اقتراب الموسم الرمضاني، والإعلان عن مشاركته في مسلسل “تاج”، سنترقب ما هي الشخصية الجديدة التي سيبهرنا بها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا بعد كريستال..مسلسل نوبات غضب يتصدر العناوين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية