صور مشاهير عرب تظهرهم أصغر سنا كلّما تقدّموا في العمر

Face, Person, Human

شاهدي معنا في المقال التالي صور مشاهير عرب تظهرهم أصغر سنا كلّما تقدّموا في العمر لدرجة قد تظنين أن الصور القديمة هي صورهن في عمر كبير.

ias

يبدو أن الجمال عند التقدم في السن ليس حكرًا على النجمات وحسب، بل هناك الكثير من المشاهير الشباب الذين يظهرون أصغر سنًا عند التقدم في العمر وقد يكون هذا بسبب العمليات التجميلية التي لجأ إليها بعضهم!

راغب علامة

وكأنه كان مُسن في عمر الشباب! من ينظر الى صور النجم اللبناني راغب علامة الذي يُعتبر من أوسم النجوم وأكثرهم جاذبية في أول بداياته وفي عمر المراهقة يستطيع أن يؤكد أنه يعود شابًا كلما تقدم في السن خصوصًا وأن ستايله وشعره تغير كثيرًا!

عمرو دياب

من الصعب أن تُصدقي أن الصورة على اليمين هو للنجم المصري عمرو دياب! فهذا النجم الذي تخطى عمر الستين يضج شبابًا كلما تقدم في العمر خصوصًا وأنه قام ببعض الفيلرز والعمليات التي حسّنت من مظهره! ومن التعليقات المُضحكة التي أتت على هذه الصورة هي “في ناس كثير تستغرب ان عمرو دياب كل ما يكبر في السن بيصير صغير طلع لانه وهو صغير كان شكله كبير”

وائل كفوري

يُعتبر النجم وائل كفوري فارس أحلام الكثير من الفتيات، فرغم أنه على عتبة الخمسين، إلا أنه لا يزال يضج شبابًا والفضل يعود أيضًا الى عمليات التجميل التي خضع لها مثل عملية تجميل الأنف، الحنك والفك التي غيرته بشكل كبير.

تامر حسني

عند الحديث عن التغير في الشكل بين الماضي والحاضر، لا نستطيع أن ننسى النجم المصري تامر حسني الذي كان يتمتع بملامح مُختلفة جدًا في أول بداياته خصوصًا من ناحية الحواجب العريضة والمعقودة، إلا أنه إتبع خطى زوجته بسمة التي تغيرت كُليًا بعد العمليات وخضع لعملية تجميل الأنف الحنك والذقن التي جعلته يشبه النجم اللبناني وائل كفوري!

ومن هنا، إليك نجوم شباب مؤثرون في عالم الموضة والأزياء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية