أسباب تجعلنا نشكك في صدقية "رامز جاب من الآخر"

أسباب تجعلنا نشكك في صدقية رامز جاب من الآخر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرامز جلال ramezgalalac@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أسباب تجعلنا نشكك في صدقية برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه النجم رامز جلال، فهل هي أسباب محقّة؟ ويمكنكِ الإطلاع أيضًا على أحد ضحايا رامزجلال سيلجأ للقانون!

ias

يعتبر رامز جلال من الأسماء التي باتت “ملتصقة” بالشهر الرمضاني، حيث لا يخلو موسم واحد إلا من وجوده، فضلًا عن تحقيقه نسبة مشاهدة عالية في كل برنامج، ورغم كل ما ذكرناه، ما الذي يجعلنا نشكك في مصداقية برنامجه؟

هل يصدق النجوم رامز لغاية اليوم؟

14 عامًا، وبرامج رامز جلال لم تنتهِ لغاية اليوم، وإن كنا نعلم أن جلال يبتكر العديد من الطرق لجلب النجوم إلى برامجه، دون معرفة هويته، مع تصديقنا لهذه الطرق، إلّا أن برنامجه الجديد يكشف بكل وضوح عن توليه زمام الأمور بشكٍل علني أمام ضيوفه، فهل يعقل أن المشاهير انطلت عليهم فكرة أن رامز قام باستدعائهم والحوار معهم دون وجود أي مقلب مدبر من قبله؟ وقد يهمكِ الإطلاع على مبالغ خيالية دفعت للمشاهير من أجل الظهور مع رامز جلال.

ملابس المشاهير تثير الشكوك

رغم عدم عرض إلًا القليل من برنامجه الجديد “رامز جاب من الآخر”، لكننا شاهدنا عدة بروموهات لضيوف سيظهرون لاحقًا في الحلقات المقبلة.

وأبرز ما أثار شكوكنا، ملابس المشاهير التي جاءت تناسب بدقة لما يقوم به رامز من مقالب، فهل يعقل أن أغلب نجمات الوطن العربي قررن القيام بالمقابلة الموعودة “بالجينز والتوب” دون اختيار فساتين عصرية لافتة وجذابة!

أخبار مضللة!

شهدنا طيلة السنوات الماضية، عن عناوين واخبار تفيد بزعل النجوم من رامز جلال بعد حلولهم ضيوفًا في برامجه، وكأن هذه العناوين كُتبت فقط لشد انتباه المتابعين.

فلم نلاحظ مثلًا وجود مشاكل وزعل “وخناقات”، بعد انتهاء البرامج، بل العكس تمامًا، يتمتع رامز بسيرة طيبة والعديد من الأصدقاء المشاهير، الذي حلّوا ضيوفًا في برامجه المتكررة، رغم معاناتهم وإذلالهم فيها.

فهل نقتنع أن كل ما نشاهده في برنامج “رامز جاب من الآخر” وأيضًا البرامج السابقة التي يقدمها النجم المصري، هي عفوية وطبيعية؟ أم أن كل ما يُعرض هو مدبر ومخطط له مسبقًا مع الضيوف؟

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2024 يتسبب في أذية المشاهير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية