إكتشفي كلّ أسرار تبييض الجسم بالليزر

أسرار تبييض الجسم بالليزر

تعاني بعض النساء من مشكلة البقع الداكنة والتصبّغات الجلديّة التي تؤدّي إلى اسوداد البشرة  بسبب التعرّض لأشعة الشمس والتقلّبات المناخية. وإن مشكلة اسوداد الجلد تقلق المرأة وتزعزع ثقتها بنفسها إذ تفقدها جزءاً مهماً من جمالها وجاذبيتها. ولكن لا قلق بعد اليوم، فثمّة الكثير من الوسائل التي تساهم في التخلص من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية وتبييض الجسم، ومنها الكريمات والخلطات الطبيعية. وأخيراً راجت تقنية جديدة ذات نتائج مضمونة وهي تقنيّة تبييض الجسم بالليزر. تابعي ياسمينة، واكتشفي أسرار تبييض الجسم بالليزر

ias

1- فوائد جمّة: بالاضافة إلى تفتيح لون البشرة وتبييض الجسم بسرعة، فإن تقنيّة تبييض الجسم بالليزر تقشّر البشرة وتقلّل من نسبة التجاعيد الناتجة عن التقدّم في السنّ. وبالتالي فإنّ الليزر هو الحل الانسب لعدد من المشاكل الجمالية التي تصيبك وأبرزها تفتيح الجلد والتخلّص من التصبغات والبقع السوداء.

2- نتيجة سريعة: تقنيّة تبييض الجسم بالليزر تضمن لك حصولك على نتيجة سريعة جدّاً  بعكس الكريمات والخلطات الطبيعية. فإن الميلانين الموجود في البشرة يمتص الليزر في شكل أسرع وسهولة أكبر وهذا ما يضمن لك نتيجة فعّالة وسريعة.

3- بعض النصائح: قبل الخضوع إلى جسلة تبييض الجسم بالليزر، ينصحك الخبراء والأطباء باتّباع بعض النصائح المهمّة والإمتناع عن بعض العادات أهمّها: حمّامات الشمس التي تكسبك الاسمرار، وإزالة الشعر بالشمع أو التقشيير الكيميائي للبشرة أو حقن الكولاجين لمدة أسبوعين قبل البدء بالجلسة.

4- مرحلة ما بعد الليزر: آخر مرحلة من تبييض الجسم بالليزر، هي مرحلة ما بعد الليزر والذي ينصحك الطبيب خلالها باللجوء إلى بعض الأدوية للتخفيف من البقع الحمراء وتهيّج البشرة الناتجة عن أشعّة الليزر. لذا تقيّدي بإرشادات الطبيب للتخفيف من الألم والآثار الجانبية

إقرئي أيضاً: خلطات طبيعية لتبييض الجسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية