أسرار رجوة بنت خالد آل سيف لتألّقها بأقراط تأسر القلوب!

رجوة بنت خالد آل سيف

رجوة بنت خالد آل سيف ووليّ العهد الأردنيّ

نكشف لك اليوم عن أسرار رجوة بنت خالد آل سيف لتألّقها بأقراط تأسر القلوب، إذ إنّها من أكثر ما يلفت الأنظار في إطلالاتها إلى جانب ما تتألّق به من ملابس تختارها من علامات موضة هي المفضّلة لديها.

ias

أكثر ما يجذبنا في إطلالات رجوى، هي الأقراط التي تزيّن به إطلالاتها، والمُتَسّمة بمختلف المقوّمات التي تضفي عليها لمسات فريدة، فما هي أسرارها لتكون قطعة الأكسسوارات هذه عنصرًا استثنائيًّا في لوكاتها؟

تختارها بأشكال فريدة

تختار زوجة وليّ العهد الأردنيّ الأكثر الأقراط تميّزًا بأشكالها، إنّما التي المُصَمَّمة في الوقت نفسه بما يعكس الرقيّ والأناقة، كما لاحظنا في إطلالتها لحفل حنّائها وكذلك في أي من التي اعتمدتها في مناسبات مختلفة.

فهي لتتفرّد بإطلالاتها، تفضّل عدم التألّق بتلك المُتَّسمة بتصاميم ترافق معظم النساء وتحديدًا من ينتمين إلى العائلات الملكيّة، مثل التي تأتي على شكل زهرة، أو التي هي عبارة عن حبّة لؤلؤ، وتختار بدلًا منها مثلًا أقراطًا على شكل مثلّث أو قرون الحيوانات أو دائريّة…

تختارها بتصاميم فخمة وناعمة في الوقت نفسه

لا تحبّ رجوى بنت خالد آل سيف الأقراط الكبيرة والمرصّعة بالكثير من الأحجار البارزة، إنّما تفضّلها بتصاميم ناعمة تحاكي ستايلها الهادئ، لكنّها تحرص على أن تكون فخمة في الوقت نفسه، من حيث الموادّ المصنوعة منها، مثل الذهب، وما يرصّعها من أحجار ماسيّة وكريمة صغيرة.

تختارها بما يناسب ستايلها وملامح وجهها

تتميّز رجوى بنت خالد آل سيف بملامح وجهها الناعمة وبشخصيّتها الهادئة وستايل ملابسها الراقي، وانطلاقًا من هنا، تركّز على اختيار أقراط تناسب هذه الصفات، وخصوصًا ملامح وجهها، إذ تدرك تمامًا أنّ تلك الكبيرة والمرصّعة بالكثير من الأحجار، تبعد الأضواء عمّا يتّسم به وجهها من مقوّمات.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على ما يرمز إليه ثوب رجوى آل سيف الذي تألّقت به في حفل حنّائها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية