أسعار الفنادق التي يقيم بها النجوم خلال مهرجان كان السينمائي

الفنادق في كان

Source: France.fr/ © InterContinental Carlton Cannes

تستقطب الفنادق في كان خلال مهرجان كان السينمائي أشهر النجوم العالميّين، كونها تحاكي بخدماتها وتصاميمها وتاريخها أعلى معايير الفخامة التي تجذب عشّاق الرفاهية من مختلف أنحاء العالم, خصوصًا وأنّ هذه المدينة تُعدّ من أجمل الوجهات لتمضية الإجازات.

ias

عندما نتحدّث عن هذه الدرجة العالية من الفخامة التي تميّز الفنادق في كان التي تُعتَبَر من الوجهات المفضّلة لدى المشاهير، علينا أن نتوقّع أن الإقامة فيها تقابلها أسعارًا عالية مقارَنة بالخيارات العاديّة. فما هي هذه الفنادق، وما معدّل أسعار الإقامة فيها؟

فندق InterContinental Carlton

يمتدّ تاريخ هذا الفندق إلى 107 أعوام، استضاف خلالها عددًا من أهمّ الشخصيّات، من بينهم غريس كيلي، والتي كان فيه أوّل موعد لها مع أمير موناكو الذي جمعتها به قصّة حبّ وتزوّجا لاحقًا. سعر الليلة الواحدة فيه للغرفة يبدأ من 3,000 دولار أميركيّ، وضعف ذلك لليلة الواحدة في الجناح.

فندق Martinez Hotel Cannes

لطالما استضاف هذا الفندق ألمع النجوم خلال مهرجان كان السينمائيّ بمختلف نسخاته، فهو إضافة إلى تصميمه العريق، يوفّر مناظر خلّابة لشواطئ مدينة كان وما يحيط بها. يحوي هذا الفندق 409 غرف، من بينها 27 جناحًا فاخرًا وشقّة هي من بين الأكبر في أوروبا.

كذلك، يتميّز فندق مارتينز بتوفيره درجة عالية من الخصوصيّة لزوّاره، بفضل شواطئه الخاصّة التي لا يستطيع مصوّري الباباراتزي الدخول إليها. وتبدأ الأسعار للإقامة في هذا الفندق، من حوالي 2,000 دولار أميركي للغرفة في الليلة الواحدة، وتصل إلى أكثر من 4,000 دولار أميركي للجناح.

فندق Hôtel du Cap-Eden-Roc

هو فندق آخر يعتبره المشاهير ملاذً مثاليًّا لتمضية العطلات في كان، وللإقامة فيه أيضًا خلال الفعاليّات التي تستضيفها المدينة الفرنسيّة. يبدأ سعر الغرفة من 1,200 دولار أميركيّ، والجناح من 1,800 دولار أميركيّ لليلة الواحدة.

فندق Hôtel Barrière Le Majestic

يجمع هذا الفندق بين كلّ المواصفات التي يبحث عنها عشّاق الرفاهية، سواء من حيث الهندسة العريقة أو التصميم الفاخر آو الخدمة الممتازة، هذا إضافة إلى الإطلالات المميّزة التي يوفّرها ومحيطه الذي يعكس الراحة والاسترخاء. تبدأ أسعار الغرف فيه من 400 دولار أميركيّ، في حين الأجنحة من 1,200 دولار أميركيّ تقريبًا.

ختامًا. قذ يهمّكِ الاطّلاع على وجهات سياحية فريدة قد لم تكوني زرتها من قبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية