أسعار فساتين النجمات في ليلة روائع بليغ حمدي وإطلالة نانسي أقلّ ممّا توقّعنا بكثير!

فساتين النجمات في ليلة روائع بليغ حمدي

فساتين النجمات في ليلة روائع بليغ حمدي

لفتت فساتين النجمات في ليلة روائع بليغ حمدي الأنظار، إذ تألّقت كلّ منهنّ بتصميم تميّز بقصّة محتشمة وراقية واتّسم بتفاصيل منحتها إطلالة في غاية الفخامة والأنوثة. وقد سبق وأن أخبرناك عن قصص مشوّقة أخفتها فساتين النجمات.

ias

شارك في هذه الأمسية الاستثنائيّة مطربين عربيّين خلّدوا ذكرى الملحّن المصريّ الكبير بليغ حمدي، وهم صابر الرباعي، ماجد المهندس وطلال سلامة إضافة إلى أصالة، نانسي عجرم، مي فاروق وأنغام، اللواتي تألّقن بإطلالات جعلتهنّ حديث الجمهور فور صعودهنّ على المسرح، وفي ما يلي، أجملها.

إطلالة نانسي عجرم

تألّقت نانسي عجرم بفستان من تصميم Ramon Filip بقصّة ناعمة جدًّا جمعت بين تنورة سوداء أنيقة، وجزء علويّ ترصّع بالكريستالات التي منحت إطلالتها تأثيرًا مدهشًا وفخمًا، وقد نسّقته مع مجوهرات ماسيّة فاخرة من Tiffany & Co. التي باتت إبداعاتها ترافق النجمة اللبنانيّة مذ تمّ اختيارها سفيرة للدار.

ويبلغ سعر فستان نانسي 2,100 دولار أميركيّ، أي ما يعادل 7,877 ريال سعوديّ، وسعر أقلّ مقارنة بأسعار الفساتين الفخمة التي اعتدنا رؤية نانسي بها، والتي برز اسمها دومًا في قائمة أفخم فساتين السهرة التي تألّقت بها المطربات.

إطلالة أنغام

لفتت أنغام الأنظار في هذه الليلة المميّزة، بفستان من تصميم Marchesa اتّسم بتنورة واسعة من الساتان، تماشت بشكل مثاليّ مع قصّته العلويّة التي أتت من التول واكتست بطريزات صورت الأزهار بطريقة مميّزة. وييبلغ سعر هذا الفستان 8,000 دولار أميركيّ، أي ما يعادل 30,000 ريال سعوديّ.

أصالة

أدهشت أصالة الجميع بإطلالتها الملوكيّة، إذ صعدت المسرح خلال أمسية روائع بليغ حمدي وهي متألّقة بفستان أبيض بقصّة ناعمة، أُرفق مع وشاح مع أكمام انسدل نزولِا بطول الفستان، ومنحها لمسات ملكيّة استثنائيّة. وقد تصدّر اسم أصالة العناوين ليس بسبب فستانها، إنّما بسبب صعودها على المسرح حافية القدمين، وهو أمر سبق وأن أثارت الجدل سابقًا لقيامها به، وتحديدًا في حفل لها أحيته في المغرب، وآخر في الكويت.

مي فاروق

تألّقت مي فاروق بفستان باللون الباذنجانيّ اتّسم بقصّة راقية زادتها فخامة التطريزات العاموديّة اللامعة التي زيّنته، والكاب الأنيق الذي أضفى تأثيرًا ملوكيًّا مدهشًا على اللوك.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صور نجمات عربيّات بملابس باللون الفوسفوري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية