أسيل عمران وبولغري يقدمان رسالة رائعة من قلب جدة التاريخية

حقائب مميزة من بولغري

خرجت من منزلها مستعجلة، طبعاً، فلديها ارتباطات كثيرة منها ما هو عملي ومنها ما هو عائلي. ولكنها لا تأبه بالضغوط بل ترى فيها فرصة لتحقيق أهدافها وإثبات ذاتها.هي شابة تتمتع بالحيوية وتخرج كل يوم من منزلها الواقع في قلب جدة القديمة بكل اندفاع، تعانق الهواء والشمس بفرح وتفاؤل. تهتم بأدق التفاصيل وهذا يظهر واضحاً في أناقتها. هي المرأة الأصيلة التي تواكب العصر دون أن تنسى جذورها، هي الشابة التي تضج بالحياة وتتحلى بالجرأة مع الحفاظ على إرث بلدها وتاريخه العريق… مهلاً إنها تتمتع حقاً بالجرأة وقوة الشخصية ولكن انعكاس الخجل الجميل في المراة لم يخف علينا. إنها المرأة المدينية الفخورة بماضيها تستلهم من تراثه وحكاياه وشخصياته لتساهم في بناء حاضر أفضل وتسعى الى مستقبل أروع.

ias
حقائب مميزة من بولغري

ها هي الفنانة والمؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي أسيل عمران تمثل كل ذلك، كل هذا التناقض يؤدي الى التكامل في الشخصية، في شخصيتها وفيما تمثله، تمامأ كامرأة بولغري، هذه العلامة التي تشتهر برمزها الايقوني الضارب في التاريخ والأساطير اليونانية والذي يمثل ايضاً الحكمة والأناقة والفخامة. في هذه الرحلة القصيرة التي تأخدنا فيها أسيل الى شوارع وحارات جدة القديمة تظهر لنا أهمية الوجهين للعملة الواحدة فتؤكد لنا على أهمية التكامل بين الماضي والحاضر هي التي تعيش الأصالة وتحترم الماضي وتحنّ إليه إنما تسير بخطوات واثقة وجريئة نحو المستقبل وكلها أمل بغد واعد.

اسيل عمران تتالق بحقيبة بولغري

في هذا الفيديو يظهر تعلق أسيل الكبير في حقيبتها من مجموعة Serpenti الكبسولة التي أطلقتها دار بولغري خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط، للاحتفال بالشهر الفضيل وقد جاءت في لونين أساسيين هما الزمردي والأحمر الضارب الى البني بلمسات فاخرة تناسب مناسباتك الليلية والنهارية. استوحي من أسيل كيف تنسيقينها بأرقى الأساليب.

إقرئي المزيد: أناقة أكسسوارات وحقائب بولغري لصيف 2019 خيارك الأمثل لإطلالة فخمة

إكتشفي هنا المزيد من هذه الأكسسوارات من بولغري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية