أشهر النجمات بإطلالات ماكياج غير موفقة

أشهر النجمات بإطلالات ماكياج غير موفقة

حتى أشهر النجمات يتعرضن لإطلالات ماكياج غير موفقة، أو فاشلة إن صحّ التعبير ويعود السبب إما لاتكالهن على أنفسهن بسبب ديق الوقت أو أحياناً لاتباعهن صيحة جديدة لا تليق إلا بخشبات عروض الأزياء أو بسبب اختيار غير موفق لخبيرات التجميل. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية اختارت لك صور لأشهر النجمات العالميات بماكياج فاشل حتى تنتبهي من عدم تكرار الخطأ نفسه ولتعلمي أنهن وعلى الرغم من شهرتهن الواسعة، معرّضات أيضاً في بعض الإحيان للظهور بإطلالات لا تليق بهن…وفي المناسبة شاهدي أيضاً مع ياسمينة صور عمليات تجميل فاشلة ضحيتها نجمات جميلات

ias

  • جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز بماكياج غير موفق

تعتبر جي لو من أشهر نجمال العالم وقد أصبحت قدوة جمالية لفئة كبيرة من النساء، لما تتمتع من ذوق رفيع في اختيار أزيائها وإطلالاتها. لكن حتى هي حصل أن أطلت في لوك غير موفق والسبب عاد آنذاك لاعتمادها ماكياج خاطئ لم يفلح في إبراز جاذبية تكاوينها، فقد تم اعتماد ظلال عيون بلون أزرق سماوي بشكل دائري حول العين ما أخفي جاذبيتها وجعلها تبدو باهتة من دون حياة بالرغن من رسم الأيلاينر واعتماد الماسكارا. إن كنت من صاحبات البشرة السمراء إياه واختيار هذا التدرج من الظلال.

  • جيسي جاي
جيسي جاي بأحمر شفاه يفسد إطلالتها

وقعت المغنية جيسي جاي بخطأ اختيار اللون نفسه الي وقعت فيه جاي لو، فهي أيضاً من صاحبات البشرة السمراء التي تحتاج لألوان تعزز حيوية بشرتها بدلاً من أن تبديها باهتة لا حياة فيها كما فعل أحمر الشفاه هذا بها. هذا اللون لا يليق الا بصاحبات البشرة السمراء الحادة جداً وفي المناسبة شاهدي جيسي جاي كيف بدت في أول حفا أحييته في المغرب.

  • كيلي اسبورن
كيلي اسبورن

لم تكن تعاني كيلي من التهاب الكبد الوبائي في هذه الإطلالة، بل ان الخطأ الفادح حصل في اختيار تدرج كريم الأساس الذي عزز اصفرار لونها وأفسد إطلالتها. من هذا المنطلق تنصحك ياسمينة بتجربة كريم الأساس على الرّقبة قبل شرائه وتطبيقه في المناسبات.

  • سيلينا غوميز
سيلينا غوميز بماكياج غير موفق

اختارت سيلينا غوميزهذه الإطلالة العصرية التي كنا قد شاهدناها على خشبات عروض الأزياء، الا أن هذه الموضة بالذات لم تفلح في إبراز جمال إطلالتها، بل كانت تحتاج لمزيد من خطوات الكونتورينغ والإِراق من أجل تعزيز جمال وجهها.

وأخيراً، لا تطبقي يوماً ماكياجاً فقط لأنه رائج بل اختاري دائماً اللوكات التي تبرز جمال وجهك وأدخلي عليها بعض التعديلات العصرية البسيطة وفي المناسبة إكتشفي أحدث صيحات ماكياج أحمر الشفاه لخريف وشتاء 2019 واستوحي منها ما يليق بك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية