أغرب صبغة للشعر الأشقر تستعملها تايلور سويفت...ما هي؟

أغرب صبغة للشعر الأشقر تستعملها تايلور سويفت...ما هي؟

تعتبر تايلور سويفت من أبرز النجمات اللواتي احتلت إطلالاتهنّ المراتب الأولى في كثير من المرات، ولكن النجمة الشقراء التي استطاعت إحداث تبديل جذري في أسلوبها، قدرت أيضاً على مفاجئتنا حين أعلنت في أحد اللقاءات التلفزيونية أنّها ليست من اللواتي يتكلن فقط على صبغات الشعر الاصطناعية، بل تلجأ إلى صبغات طبيعية فعّالة وغير متوقّّعة!

ias

" خلال الصيف، أضع عصير الليمون الحامض على شعري، خصوصاً خلال التعرّض لأشعّة الشمس، فهذا العصير يعمل على تفتيح خصلات شعري، وهذه الطريقة ليست جديدة، لأنني أعتمدها منذ أيّام المراهقة بعد نصيحة وجّهتها إحدى الصديقات قائلة أنّ الليمون الحامض مثالي لتشقير الشعر، وبعد التجربة يمكنني أن أؤكّد هذا الأمر"، وتكمل تايلور سويفت قولها:" في البداية ضحكت على هذه النصيحة، ولكنني لاحقاً اكتشفت فاعليّتها". (صيحات ماكياج مميّزة للشعر القصير من تايلور سويفت).

تعترف تايلور سويفت أنّها تطلب في كثير من الأحيان إحضار عصير الليمون الحامض خلال جلوسها على الشاطئ، ليس لتناوله بل لوضعه على شعرها خلال تعرّضها لأشعة الشمس، وبعد ساعات قليلة تلاحظ أنّ الخصلات صارت فاتحة أكثر، وكأنّها علمت على تفتيحها أو Highlighting لدى مصفف خبير.

هذه الحيلة تستحق التجربة إذا كنت من صاحبات الشعر الأشقر، خصوصاً أنّها أتت على لسان نجمة متألقة على الدوام، وأنّ الليمون له تاريخه في منحك الفوائد الجمالية المتنوّعة.

إقرئي المزيد: أشهر 8 شقراوات في هوليوود تألقن بأحمر الشفاه الأحمر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية