أغرب ما حصل في حفل الـ Met Gala لعام 2024!

أغرب ما حصل في حفل الـ Met Gala لعام 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكارول جي karolg@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أغرب ما حصل في حفل الـ Met Gala لعام 2024، الذي لم يخلو كعادته من المواقف الخارجة عن المألوف واللقطات الصادمة. وكنا قد أخبرناكِ عن أبرز إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala لعام 2024.

ias

لايزال حفل Met Gala يسيطر بأخباره على مواقع التواصل ومحركات البحث، ويبدو أنه احتوى بنسخته الأخيرة على العديد من المواقف الغريبة، فما هي؟

كاتي بيري حضرت وهي غائبة!

غابت النجمة العالمية كاتي بيري عن حفل الميت غالا لعام 2024 والمقام في السادس من مايو، لكن الذكاء الاصطناعي حاول تصوّرها هناك، حيث بدأت صورة مصممة بالـ AI لبيري في الحفل تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين، قبل أن يتم كشف حقيقتها.

في وقت لاحق، أعادت بيري نشر الصورة الاصطناعية على إنستغرام، جنبًا إلى جنب مع صورة مزيفة إضافية من حفل الميت غالا ولقطة شاشة لمحادثة نصية مع والدتها حول الصورة: “لم أستطع الحضور إلى الميت، كان علي العمل”، وهو ما علقت عليه بيري في التعليق الخاص بها. وكنا قد أخبرناكِ عن مشاهير ونجوم غابوا عن حفل الـMet Gala لسنوات اكتشفي أسباب عدم حضورهم!

آنا وينتور تخرق قواعدها الخاصة

من المعروف عن آنا وينتور، رئيسة تحرير فوغ، عدم تخليها عن نظارتها الشمسية السوداء الغامقة في كل حفل تشارك فيه، لكنها كسرت القواعد الصارمة ليل أمس، بظهورها على السجادة الحمراء بدون نظاراتها السوداء الشهيرة، واختارت فستان باللون الأبيض أشبه بفستان عروس، مع بليزر طويلة باللون الأسود تزينها الورود الملونة، لتجسد بإطلالتها موضوع حفل ميت غالا 2024 بشكل ملفت، إذ أن الموضوع خاص بإعادة إيقاظ الموضة عبر إطلالات مستوحاة من Garden Of Time القصيرة للكاتب جي جي بالارد عام 1962.

ورغم أن هذا الحدث هو بأساسه فعالية خيرية وتعتمد على تبرع النجوم ودور عرض الأزياء، إلا أن تكلفة الحضور قد تصل في بعض الأحيان إلى 50 ألف دولار، ورغم ذلك فحضور الحفل ليس اختياريًا لأي نجم أو نجمة، إذ إن القرار الأول والأخير يعود في ذلك إلى آنا وينتور، الصحافية البريطانية المسؤولة عن الدعوات ومديرة الحفل.
يشار إلى أن رئيسة تحرير فوغ آنا وينتور تولت منصب رئيسة مجلس الإدارة في ميت غالا عام 1995، فغيرت موعد الحفل من ديسمبر إلى أول يوم اثنين من شهر مايو وأصبح الحفل أكثر تميزًا، وارتفعت أسعار التذاكر بشكل كبير منذ ذلك الحين. وجرت العادة أن يشتري المصممون الطاولات ويملؤونها بالمشاهير الذين يرتدون ملابسهم لهذا الحدث وذلك بعد موافقة رئيسة الحدث آنا وينتور على الأسماء خاصة، التي تعتبر “صعبة الإرضاء”. وكنا قد أخبرناكِ عن مشاهير ونجوم غابوا عن حفل الـMet Gala لسنوات اكتشفي أسباب عدم حضورهم!

تايلا

احتاجت النجمة الجنوب إفريقية تايلا بعض المساعدة في صعود الدرج، حيث واجهت صعوبة كبيرة للتحرك بفستانها ذو الملمس الرملي خاصةً عند صعود الدرج، الأمر الذي أدى إلى التعامل معها كدمية، يتم حملها ووضعها في أي مكان، حيث يمكن مشاهدة المغنية البالغة من العمر 22 عامًا، وهي تتلقى المساعدة حينما يقوم أحد المساعدين بحملها ورفعها على الدرج الشهير المكسو باللون الكريمي والأخضر، لتلتقط لها عدسات المصورين الصور والفيديوهات. ويعود سبب صعوبة المغنية الحاصلة على جائزة غرامي، هو ضيق الفستان لدرجة أن المواقع الإخبارية وصفته بأنه مصبوب عليها، كما أنها حملت في يدها ساعة رملية لفتت بها الأنظار، نسبةً إلى فستانها الرملي الغريب!

فساتين استغرقت الكثير من الساعات لإنجازها!

خطفت جينيفر لوبيز أنظار العالم بأسره، من خلال إطلالتها الساحرة في حفل ميت غالا 2024، فبدت مشّعة وبراقة على السجادة الحمراء، حيث تألقت بفستان مصنوع من 2.5 مليون قطعة فضة و أستغرقت خياطتها أكثر من 800 ساعة، من توقيع Custom Schiaparelli Haute Couture، ومن تصميم دانيال روزبيري.

كما كشفت جي لو المشاركة في حفل ميت غالا أنها “بالكاد” قادرة على التحرك، والسبب فستانها. وأكدت أن هذا أمر طبيعي، لأن الحفل لا يتعلق بـ “الراحة”.

وانضمت جيجي حديد إلى توم براون في” حديقة الزمن.” حيث ارتدت فستانا أبيض مكشوف الكتفين ، وضعته تحت معطف من الحرير الأبيض مع قلب من الساتان الأسود ، ومزين بالورود الصفراء. مع التركيز الشديد على كل التفاصيل الدقيقة .

واستغرق المظهر بأكمله فريقا من أكثر من 70 شخصا على مدار 13500 ساعة ليصنعوها يدويا بالكامل ، وسيعيشون في أرشيف براون الدائم.

كارول جي تتحول إلى جنية!

اختارت المغنية الكولومبية كارول جي فستانها من قبل مارك جاكوبس، وجاء بتصميم بسيط مغطى بالكريستال، الإطلالة جاءت جذابة ومناسبة لها تمامًا، لكن يبدو أن كارول أرادت لفت الأنظار بطريقتها الخاصة، حيث قررت الاستعانة بأذنين صناعيتين حادتين للتحول إلى جنية من حكاية خيالية على السجادة الحمراء.

وصرّحت كارول جي خلال بث فوغ المباشر: “أعتقد أنها كانت الفرصة المثالية بالنسبة لي للتعبير عن كيف أحب الجنيات والأجواء الخيالية والأحلام”.

دوجا كات بعيدة عن الواقع!

خرجت الفنانة الأميريكية الشابة دوجا كات ذات الـ 28 عاما من فندق ” ذا بارك نيويورك” برفقة مصمم الأزياء غوراف فاساليا بإطلالة غريبة للغاية، وذلك للذهاب إلى ميت غالا 2024.

وأطلت بمنشفة بيضاء ملفوفة حول جسدها مع منشفة أخرى قامت بلفها على رأسها وارتدت طقما ألماسيًا من علامة الأزياء الأميريكية الشهيرة “تيفاني آند كو” (Tiffany Anc Co) بالألماس الأصفر، وقد أثارت هذه الإطلالة زوبعة إلكترونية حيث اعتقد البعض بأن هذه هي إطلالتها الرسمية للميت غالا 2024.

إلا أنها فاجئت الجميع فور وصولها إلى سجادة حفل الميت غالا 2024 مرتدية إطلالة غريبة للغاية، حيث أطلت ب”تي شيرت” على هيئة فستان مبلل بالماء مع شكل مكياجها والذي بدى كأنه دموع حقيقية، لتبدو إطلالتها تماما وكأنها إطلالة مبللة بالكامل بدءا من تفاصيل المكياج ووصولا إلى تفاصيل الفستان.

في الختام، إطلعي على إطلالات النجمات في حفل الـ ميت غالا: بين الجريئة والغريبة والرائعة!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية