إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala لعام 2024: عودة حديقة الزمن بأزهارها الشفّافة

صور لوكات النجمات في حفل المات غالا met gala 2024

صور لوكات النجمات في حفل المات غالا met gala 2024

نخبركِ اليوم عن أبرز إطلالات النجمات في حفل الـ Met Gala لعام 2024، ويبدو أنه جاء تحت عنوان عودة حديقة الزمن بأزهارها الشفّافة. وكنا قد أخبرناكِ عن مشاهير ونجوم غابوا عن حفل الـMet Gala لسنوات اكتشفي أسباب عدم حضورهم!

ias

ما تزال أصداء حفل الـ Met Gala لعام 2024 مسيطرة على اهتمام عشاق الموضة حول العالم بأسره، الذين يتداولون عبر مواقع التواصل أبرز هذه الإطلالات وأكثرها غرابة.

نيكول كيدمان

ارتدت النجمة الاسترالية نيكول كيدمان فستانًا ساحرًا من علامة Balenciaga، حيث ظهرت فيه وكأنها أميرة من أميرات ديزني.

حيث جاء الفستان بدون أكمام، مفتوح الصدر من اللون الأبيض الساتان اللامع، مع قفازات بيضاء طويلة، أما الجزء السفلي فجاء من اللون الأسود ومنفوش بطريقة جذابة. اللافت أن كيدمان أعادت إحياء هذا الفستان الذي تم ارتداؤه سابقًا في عام 1950. وكنا قد أطلعناك على تفاصيل لافتة ومختلفة في حفل الـ Met Gala 2024 .

جيجي حديد

خطفت العارضة العالمية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد الأنظار بإطلالتها الساحرة، حيث اختارت فستانًا باللون الأبيض من توقيع Thom Browne، جاء شكل الفستان على شكل قصة الحورية ذات الذيل المنتفخ بأطراف طويلة جدا، مميز بتصميم غير مألوف بقصة الأوف شولدر، وستايل الكورسيه، والملفت في الزي هو ذلك الجزء المتدلي عند الخصر الذي صمم على شكل جاكيت بأسلوب فستان آخر كأنها تقوم بخلعه ليكشف عن الجزء العلوي، وتناغمت الإطلالة مع موضوع هذا العام”حديقة الزمن” The Garden of Time من خلال لمسة الورود الصفراء المطرزة فوق الزي بفروعها الخضراء، وجعلت جيجي شعرها القصير مموجا بأسلوب كلاسيكي دون أن تتخلى عن المجوهرات البراقة.

جينيفر لوبيز

سحرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز المتابعين باختيارها الجذاب الذي جاء من توقيع Custom Schiaparelli Haute Couture، حيث اختارت لوبيز فستانًا فضي اللون صممه دانيال روزبيري، جاء بدون حمالات ومكشوف الصدر، كما تميز بياقته المنحوتة على شكل الأغصان، وبقصة حورية البحر، كما جاء الفستان مطرزًا بالكامل باللآلئ الفضية الناعمة وأحجار الراين، حيث تم وضع أكثر من مليوني قطعة من الخرز ورقائق القصدير الفضية، ويبدو أن هذا الفستان احتاج لأكثر من 800 ساعة من أعمال التطريز اليدوي ليبدو بشكله النهائي الذي شاهدناه.

لوبيز استعانت بعقد ملائم تمامًا مع شكل الفستان، وأقراط مطابقة، وقامت برفع شعرها هلى هيئة الكعكة، لتبدو إطلالاتها حديث مواقع التواصل.

زيندايا

اختارت نجمة The Challengers زيندايا فستانًا غير تقليدي من Maison Margiela Artisanal من تصميم John Galliano، استعاد المصمم من أرشيفه الخاص نموذجاً صممه لدار ديور يعود إلى العام 1999 وهو منفذ من قماش اللاميه المزين بالرسم الزيتي بواسطة أداة من الألمنيوم بواسطة اليد، وهو مطرز بحرفية عالية ومهارة يدوية، وقد أضاف المصمم الأورغنزا بلون Electric Blue. حيثي تميز الفستان ذو الكتف الواحدة بتنورة طويلة مغطاة بخطوط قطرية باللونين الأزرق الملكي والأخضر الزمردي، بالإضافة إلى زخارف تشبه الفاكهة تزين جانبًا واحدًا من الخصر. واختارت أن تستكمل هذه الإطلالة بوضع قبعة مزينة بريش التول الذي غطى وجهها.

ديمي مور

النجمة ديمي مور اختارت إطلالة خارجة عن المألوف، عبارة عن فستان طويل باللون الأسود، مصمم بقصة قلب ضخم تبرز جوانبه على شكل جناحين، يتطاير منهما أسهم مدببة، وجاء الثوب مطرزًا بالورود الكبيرة بتدرجات اللون الزهري، وتزينت ديمي مور بعقد مرصع جاء من توقيع علامة كارتييه، كما استكملته بأقراط مماثلة وبخواتم بدت في غاية الروعة من العلامة ذاتها، بينما تركت شعرها المالس منسدلاً دون أي لمسات غريبة.

إيما شامبرلين

تألقت إيما شامبرلين بفستان من قماش الدانتيل البني مع القماش الشيفون الخفيف من تصميم جان بول غوتييه  Jean Paul Gaultier والذي استغرق 640 ساعة لتصميمه، كما أضفت الكثير من الجاذبية على إطلالتها بوضع عقد مرصع بالماس واقراط مماثلة من توقيع علامة كارتييه.

كما اعتمدت مكياج من تدرجات اللون البني الغامق، واعتمدت تشريحة الشعر المرفوعة، لتبدو إطلالتها متناسقة.

كيندال جينر

اختارت العارضة الأميركية كيندال جينر إطلالة ملائمة لقوامها الممشوق، حيث سحرت المتابعين بفستانها الطويل الذي جاء باللون الأسود من توقيع Givenchy مصمم بفتحة عريضة تفصل بين تصميم التنورة الماكسي المطرزة باحترافية بالشك الأسود، مع توب ذو أطراف ذهبية منحنية، مع اكتاف تنسدل منها شراشيب الخرز، أما الياقة فاتخذت فتحة عميقة محددة بتطريز ذهبية بتصميم عالي خلف الرقبة يوازي الأكتاف المدببة، وتركت كيندال شعرها الطويل منسدلا بخصلات مموجة.

جيسيكا سيرفاتي

أطلت النجمة جيسيكا سيرفاتي بكاب مطرز بالورود الملونة فوق فستان مكشوف بياقة منخفضة وقصة خالية من الأكمام، واتسمت إطلالتها بطابع رومانسي، فالورود منفذة من التول ونسقت القفازات بلون الفوشيا، واتسمت تسريحتها بالنعومة واكتفت بمكياج ناعم وبسيط.

ليا ميشيل

تميزت النجمة ليا ميشيل بإطلالة ساحرة تتألف من فستان حريري بلون الأزرق الفاتح، مطرز بزهور ملونة من الأعلى، وهو منسق مع كاب منفذ من التول.

اتسم الفستان بذيل طويل من الكشاكش الذي يحاكي بشكله البديع المستدير زهرة دوار الشمس، واستعاد المصمم رودارتي Rodarte لوحة للرسام المبدع فان غوغ Van Gogh تعود إلى الثلاثينيات من القرن الماضي، وكان سبق ونفذها في مجموعته لربيع 2012.

في الختام، إطلعي على إطلالات النجمات في حفل الـ ميت غالا: بين الجريئة والغريبة والرائعة!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية