أفضل أغاني محمد عبده التي عليك الاستماع إليها

أغاني محمد عبده

مصدر الصورة حساب @mohamad_abdu_

جمعنا لك اليوم باقة من أفضل أغاني محمد عبده التي عليك تستحق أن تستمعي إليها وتستمتعي بوقتك، مع المعاني المميزة التي تحملها والمشاعر التي يمكن أن تعبر عنها، علمًا أن محمد عبده سبق وانتشر فيديو له وهو يبكي على الهواء.

ias

يحمل محمد عبده في تاريخه الفني، باقة من أجمل الأعمال التي حصدت إعجاب شريحة كبيرة من الجماهير، التي تبقى خالدة في ذاكرة عشاق الموسيقى العربية.

أغنية الأماكن

تعتبر من أشهر أغاني محمد عبده باللهجة السعودية ، كتبها الشاعر منصور الشادي ولحنها ناصر الصالح، حققت انتشارً كبيرًا ونجاحًا مبهرًا، وهب من الأغاني التي أعيد تقديمها من قبل فنانين آخرين مثل شيرين عبد الوهاب وانغام.

أغنية مرّت سنة

تعدّ هذه الأغنية من أشهر أغاني محمد عبده وقد أطلقها في صيف ١٩٩٨ وهي من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وألحان فايز السعيد. وقد حققت نجاحًا كبيرًا، وقد أعاد تقديمها بمشاركة الفنان عبد المجيد عبدالله وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية الرسايل

تحمل أغنية الرسايل الكثير من المعاني العميقة والمميزة، هي تعرف بعنوان “ليلة كانت الفرقا” من كلمات الشاعر بدر بن عبد المحسن، وألحان محمد عبده، وتم إصرها ضمن ألبوم”ابعاد” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

أغنية الهوى الغايب

قدم هه الغنية في العام ٢٠٠٨ ضمن ألبوم غنائي حمل العنوان نفسه، وهو الألبوم الأول الذي شكل بداية تعامله مع شركة روتانا، الأغنية من كلمات الأمير خالد الفيصل وألحانه.

إذًا هذه هي مجموعة من أجمل أغاني محمد عبده، وندعوا للتعرف على منديل محمد عبده يُعرض للبيع بسعر خيالي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية