أفضل أفلام دراما ممتعة تستحق المشاهدة

أفضل أفلام دراما

مصدر الصورة حساب @Thegrandbudapesthotel على انستقرام

جمعنا لك اليوم باقة من أفضل أفلام دراما مع أهدافها الممتعة التي تجعلها من الخيارات المثالية التي يمكنك مشاهدتها في أوقات فراغك، وتقضي لحظات مميزة، علمًا أنه يمكنك أن تختاري افضل الافلام الاجنبية في اخر 10 سنوات.

ias

تشكل الدراما السينمائية نوعًا فريدًا من أفضل أنواع الأفلام التي تجسد حياتنا الواقعية وتستعرض قصصًا تخترق العواطف، وتلمس ما نعيشه في حياتنا. لذلك اخترنا لك أفضل ٤ أفلام دراما تستحق المشاهدة.

فيلم The Pursuit of Happyness

يروي هذا الفيلم قصة حياة كريس جاردن الذي يتحدى الظروف ويواجه الصعوبات الحياتية من أجل توفير حياة أفضل له ولابنه. الفيلم من بطولة ويل سميث وجايدن سميث، إخراج غابريال موتشينو وكتابة ستيف كونراد.

فيلم Silver Linings Playbook

تدور أحداث هذا الفيلم حول قصة رجل يحاول أستعادة حياته السابقة بعد أن قضى فترة في مستشفى الأمراض النفسية. الفيلم من بطولة برادلي كوبر وجينيقر لورانس، إخراج وسيناريو دايفيد راسل ورعاية لماثيو كويك.

فيلم Little Miss Sunshine

يروي هذا الفيلم قصة عائلة تسافر مع بعضها في حافلة قديمة من أجل دعم ابنتها في مسابقة جمال للأطفال. الفيلم من بطولة غريب كينيير وطوني حوليت وابيغاييل بريالين وستين كارال، من إخراج جوناثان دايموند وفاليري فارس للكاتب مايكل ارندت.

فيلم The Grand Budapest Hotel

يعرض هذا الفيلم مجموعة من المغامرات التي تجري أحداثها في فندق فاخر في أوروبا، وتعرض مجموعة من المواقف الفكاهة والدرامية. الفيلم من بطولة رالف فيينيوطوني ريفولوري، من إخراج وكتابة ويس اندرسون.

إذًا مع هذه المجموعة من الأفلام ستتمكنين من قضاء وقت فراغ ممتع، واطلعي أيضًا على أجمل أفلام تركية حزينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية