أفضل أماكن العالم لتمضية شهر عسل مميّز

اماكن شهر العسل

منتجع ريتز كارلتون المالديف، جزر فاري

تكثر اماكن شهر العسل في العالم، وأكثرها روعة الفنادق والمنتجعات التي تحرص إداراتها على توفير لزوّارها كلّ المرافق اللازمة لإقامة استثنائيّة، فتتنافس في ما بينها لتكون من أجمل الوجهات لتمضية العطلات.

ias

لكلّ فندق مقوّمات تجعله يتفرّد عن غيره، والأفضل بالنسبة لكِ، يكون وفقًا للبلد الذي تفضّلين زيارته وزوجكِ خلال شهر العسل، وكذلك لتصميمه والخدمات التي يقدّمها. وفي ما يلي، قائمة بأروع الامكن لشهر عسل رومانسيّ.

منتجع ريتز كارلتون المالديف، جزر فاري

برحّب هذا المنتجع الرائع بكِ وبزوجك لتمضية شعر عسل يجمع بين الأنشطة الممتعة والأجواء الرومانسيّة. يقع المنتجع في جزر فاري، وهي مجموعة من الجزر شمال شرق جزيرة ماليه أتول، حيث تشتهر هذه المنطقة بشواطئها البكر ذات الرمال البيضاء ومياهها اللازوردية الرائعة التي تزخر بالحياة البحرية.

ويضم هذا المكان الذي يعدّ من أجمل المنتجعات الفاخرة، 100 فيلا فاخرة مكونة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، وتقع هذه الفيلات إما على سطح المياه الصافية أو على طول خلجان الشاطئ البكر، وتوفر كل منها مساحات واسعة للمعيشة مع أبواب بانورامية منزلقة ومساحة خارجية للتشمس مع شرفة بالإضافة إلى مسبح إنفينيتي وإطلالات خلابة.

قصر ليلا بالاس أودايبور في الهند

يقع هذا الفندق الفاخر، التابع لمجموعة قصور وفنادق ومنتجعات ذا ليلا، في الهند، وتحديدًا في جبال أرافالي على ضفاف بحيرة بيكولا الخلابة ويضمن تجربةً غنيةً وهادئة بعيدًا عن أجواء المدينة. وتتضمن تجربة الإقامة في القصر جانبًا ثقافيًا مميزًا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالرقصات الشعبية التقليدية، أو زيارة معبد يعود تاريخه إلى 162 عامًا، أو تعلم فن بيتشواي العريق.

اماكن شهر العسل في الهند
قصر ليلا بالاس أودايبور هو من أرقى الفنادق في الهند

فندق والدورف أستوريا بانكوك

يطلق هذا الفندق مجموعة تجارب رائعة للعام 2023، تجعله من الأروع لتمضية عطلة شهر العسل، وتشمل هذه التجارب خيارات فاخرة من تناول الطعام وتجربة أهم العلاجات التايلانديّة في في المنتجع الصحيّة، إضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالمهرجانات الشهيرة التي تقام على مقربة منه، وكذلك التسوّق في الكثير من الأسواق التي تحتضن متاجر عدّة.

ويعدّ حوض السباحة الخارجي الواقع في الطابق 16 ملاذًا رائعًا لتجربة استثنائيّة، حيث يوفر مساحات مظللة وأكواخًا عائمة تتيح للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالإطلالات المميزة على أفق المدينة والأجواء المثالية لغروب الشمس.

فندق كتارا هيلز في قطر

يقع فندق كتارا هيلز في قلب حي كتارا  في قطر، ويتّسم بتصميم مستوحى من الهندسة المعمارية الإسكندنافية، بحيث يُشكّل هذا المشروع معلماً معمارياً بارزاً في البلاد والمنطقة ككلّ. يتألّف هذا الفندق من 15 فيلا فاخرة منفصلة، تمّ تزويد كلّ منها بمسبح خاص، وإنّه يعدّ

ملاذًا رائعًا للباحثين عن إقامة تجمع ما بين الفخامة والخصوصية من جهة، والراحة والاسترخاء من جهة أخرى، لاسيما وأنّه يضمّ أحدث المرافق ووسائل الراحة لتلبية حاجات جميع الضيوف. 

مركز “إيفيلا” الفاخر للعافية في جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف

تسعى جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف باستمرار إلى تعزيز سمعتها كوجهة رفاهية فاخرة عن طريق إطلاق مركز الرفاهية والعافية الجديد “إيفيلا” في قرية العافية الخاصة بالمنتجع.

يمثل مركز إيفيلا الفاخر للعافية أحدث إضافة إلى قرية الرفاهية المرموقة في فيلا، وتشكل ملاذًا شاملاً للاسترخاء وتجديد النشاط. حيث تضم القرية الرائعة في المالديف جناح يوغا في الهواء الطلق يقع بين أشجار النخيل، واستوديو بيلاتيس مكيّف يوفر دروسًا في الإصلاح والتجدد. بالإضافة إلى المدربين المؤهلين في المنتجع، كما يوفر أيضًا أماكن إقامة فاخرة للزوار الذين يرغبون في استكمال علاجاتهم الصحية طوال العام.

وجهات شهر العسل
مركز ايفيلا في في جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف

منتجع بورغنستوك في سويسرا

يقع هذا المنتجع بين ربوع قمم جبال الألب السويسرية، ويقدّم لزوّاره تجارب مذهلة على شتّى الأصعدة، بما فيها الاسترخاء، التأمّل، تناول ألذّ الأطعمة وغير ذلك.

وإنّه يحتفل بعيده الـ 150 مع باقة من العروض، أبرزها باقة “بايوجرافر إن ريزيدنس” المميزة (أي “كاتب سيرة حياة في الإقامة”)، التي يستطيع الضيوف من خلالها استخدام مذكراتهم الخاصة وسرد قصّة حياتهم، تماماً مثل روّاد المنتجع. خلال الإقامة لمدّة ثلاث ليالٍ في بورغنستوك هوتيل آند ألباين سبا أو بالاس هوتيل، سيُجري كتّاب سيرة الحياة مقابلاتٍ فرديةً تستغرق 5 ساعات كحد أقصى، تتمّ جدولتها خلال نزهات بين أحضان الطبيعة، في أماكن عامة أو من راحة غرفهم. كما تشمل الباقة جلسة مساج لكامل الجسم لمدة 60 دقيقةً وعشاءً مؤلّفاً من ثلاثة أطباق لكاتب السيرة الذاتية وضيف.

منتجع وسبا إميرالد فاروفوشي في المالديف

يتناغم هذا المنتجع مع الطبيعة المحيطة به، من خلال الموادّ المستخدَمة لتنفيذ تصميمه، مثل الخيزران والأحجار الطبيعية وأوراق لانغي لانغي، بهدف ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة.

يمزج المنتجع بين المشاهد الاستوائية والتصاميم العصرية، وكذلك بين المغامرة والاسترخاء، موفراً باقة إقامة فاخرة بخدمات متكاملة من خلال 80 فيلا معاصرة ومستقلة و5 مطاعم تقدم باقة متنوّعة من الأطباق العالمية، فضلاً عن استراحتَين وسبا إميرالد الذي يكتنف 8 غرف علاجية مُقامة في عرازيل ساحرة، هذا إضافة إلى الكثير من المرافق مثل ملعب التنس وتالنادي الرياضيّ.

ون آند أونلي لي سان جيران في موريشيوس

يوفر هذا المنتجع غرفًا وأجنحة وفللًا خاصة لتنعمي وزوجكِ بالراحة المطلقة وتستمتعا بأجواء رائعة تملؤها الخصوصية، وتنطلقا في مغامرات منقطعة النظير في المحيط الهندي الخلاب، بالإضافة إلى مجموعة من التجارب الفريدة من نوعها لاكتشافها.

ستكتشفين وزوجكِ جانبًا من موريشيوس لم تعلما بوجوده، وذلك من خلال الرحلات الاستكشافية والتجارب العملية؛ من رحلات الطهي النابضة بالحياة إلى تجارب الصيد المثيرة في أعماق البحار، كما يمكنكما اكتشاف المحميات الطبيعية والاستفادة من الوصول المتميز إلى مواقع لا مثيل.

هذه الخيارات هي من افضل فنادق العالم للأزواج، نظرًا لما تتيح لهم اختباره من لحظات مليئة بالاسترخاء، الرومانسيّة والتسلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية