منتجعات رومانسية هي الأروع في العالم لإمضاء أجمل شهر عسل

منتجع اتموسفير كانيفوشي

منتجع اتموسفير كانيفوشي

نخبرك عن افضل منتجعات لشهر العسل، والتي تتميّز بمواقعها وتصاميمها الرائعة، وكذلك خدماتها الاستثنائية، لتختاري من بينها ما يتيح لكِ ولزوجكِ إمضاء أجمل الأوقات، من دون أن تنسي الالتزام بتطبيق الإرشادات لتسعدي وزوجكِ في شهر العسل.

ias

بما أنّه من أهم الفترات في حياتكما كزوج وزوجة، لا بدّ أن تخططا جيّدًا ليكون شهر العسل مثاليًا، والمخططات تشمل اختيار منتجع يحقّق لكما ذلك. ولنسهّل عليكِ هذه المهمة، جمعنا لكِ عددًا من أجملها حول العالم.

فندق ومنتجع رافلز ذا بالم

هو ليس منتجعًا عاديًا، إنما قصر فاخر يعكس الفخامة بهندسته الجميلة وتصميمه المبهر. مقومات فندق رافلز ذا بالم، تجعل منه وجهة مثالية لإمضاء شهر عسل استثنائيّ، نظرًا لما يقدّمه من خدمات لإقامة رائعة، وما يحويه من مرافق، من مطاعم وحوض سباحة وشاطئ وكذلك تجارب العلاج في سبا Cinq Mondes.

هيلتون رأس الخيمة

يستقبل منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة ضيوفه بمجموعة من العروض والفعاليات المميزة مع انطلاق موسم الصيف. وإضافة إلى مطاعمه المرموقة ومرافقه المميزة، يقدّم في السبا تجربة الحمام الكلاسيكية، والتي تشمل استخدام المنتجات التقليدية لتنقية الجسم والروح. وتساعد جلسة التقشير الضيوف على التخلص من التوتر وتجديد الشباب.

فندق Cocoon Cave Suites

يقع هذا الفندق في سانتوريني اليونانيّة، وإنّه يوفّر لكما تجارب فريدة، سواء من حيث المنظر المذهلة للمحيط، أو التصميم التقليديّ لغرفه، أو خدماته الرومانسية.

منتجع اتموسفير كانيفوشي

يعد منتجع اتموسفير كانيفوشي محمية طبيعية منعزلة. يعتبر المنتجع موطنًا لفلل صن سيت بيتش التي تميزه حيث يمكنك الانغماس في ملذات الجزيرة بالعيش في حديقتك الخاصة. بالاستمتاع بالمناظر الخيالية في جميع أنحاء الجزيرة، يوفر  منتجع اتموسفير كانيفوشي مناطق استراحة رائعة ويعد ملاذًا للمسافرين الذين يبحثون عن قضاء عطلة تبعث على الهدوء وراحة البال>

منتجع سيكس سينسز زيغي باي

يقع هذا المنتجع المميّز في سلطنة عُمان، وتحديدًا بين جبال منسدم والبحر، في منطقة منعزلة تضمن إمضاء أوقات عنوانيها الهدوء والاسترخاء. يتميّز هذا المنتجع بطابعه القوي الفريد، وإنّه يشمل ملاذات عدّة، منها تحوي مسابح خاصة، ويحوي مرافق تضمن الإقامة المثالية.

وبالمناسبة، Six Senses Ziggy Bay هو واحد من الوجهات التي اختارها المشاهير لشهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية