أفضل أنواع تبييض الأسنان واسعارها

أنواع تبييض الأسنان واسعارها

مصدر الصورة موقع Freepik

سنعرفك اليوم على أفضل أنواع تبييض الأسنان واسعارها لتتمكني من التمتع بأسنان جذابة وإبتسامة ساحرة من خلال خطوات سهلة وبسيطة، علمًا أنه يمكنك الاعتماد على أفضل معجون لتبييض الأسنان.

ias

تحظى الأسنان البيضاء بأهمية كبيرة خصوصًا وأنها تعكس صحة الفم وجاذبية ابتسامتك، من هنا أهمية اختيار الطريقة التي تتناسب مع احتياجاتك.

مواد التبييض عند الطبيب

يمكنك أن تلجأي إلى طبيب الأسنان الذي يستخدم مواد تبييض قوية ومخصصة وهي تحتاج إلى أكثر كن جلسة واحدة بحسب درجة بياض الأسنان الذي تريدينه، تتراوح تكلفة هذه التقنية بين 500 و1000 دولار أميركي.

طريقة تبييض الاسنان
مصدر الصورة موقع Freepik

تبييض الأسنان بالليزر

يعتمد تبييض الأسنان بالليزر على إستعمال أشعة الليزر لتفعيل مواد التبييض، وهو من التقنيات الفعالة التي تمنحك نتيجة فورية، تتراوح تكلفة هذه التقنية بين 1000 و2000 دولار أميركي.

تببيض الأسنان في المنزل

توفر قوارير تبييض الأسنان المنزلية راحة في الاستخدام، تتم عبر تطبيق الجيل داخل القوارير وضعي القوارير على الأسنان واتركيها لمدة نصف ساعة يوميًا. هذه التقنية تتراوح كلفتها بين 20 و100 دولار أميركي.

تبييض الأسنان بالشرائط

تقدم شرائط تبييض الأسنان طريقة مريحة وسهلة لتحقيق نتائج التبييض، يتم وضع الشرائط على الأسنان لفترة محددة يوميًا، تتراوح كلفة هذه التقنية بين 20 و50 دولار أميركي.

مع هذه المجموعة من التقنيات ستتمكنين من تبييض الأسنان بسهولة، واطلعي أيضًا على أفضل معجون أسنان بالفحم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية