وجهات مميّزة لتمضية الإفطار مع العائلة

وجهات مميّزة لتمضية الإفطار مع العائلة

لا تقلقي يا عزيزتي فياسمينة ستشارك معك وجهات مميّزة لتمضية الإفطار مع العائلة خلال شهر رمضان المبارك بحيث يمكنك تمضية أفضل الأوقات على الاطلاق.

ias

فلا تحتاري أين عليك تمضية الإفطار بعد يوم صيام طويل مع العائلة أو الأصدقاء ففي ما يلي لائحة بأفضل الأماكن والمطاعم التي توّفر لك أفضل خدمة على الاطلاق ما يضمن قضاءك أجمل الأوقات. اشارة إلى أننا كنا قد تحدثنا سابقاً عن 5 أطعمة تنوجد على موائد إفطار المشاهير خلال رمضان

مطعم جايا

يمكنك دائماً اختيار مطعم جايا الذي يقدم قائمة طعام مميزة معدة حسب الطلب، إلى جانب تشكيلة مختارة من الأطباق الرمضانية التي تعكس جمال وجوهر اليونان بمناسبة الشهر الفضيل.

مطعم جايا
مطعم جايا

ويوفر المطعم الخيار الأمثل لجلسات العائلة والأصدقاء للاستمتاع بتناول الطعام معاً وسط الأجواء الرمضانية المميزة المفعمة بالكرم والامتنان.

كما يقدم المطعم لضيوفه عند الإفطار مجموعة من التمور اللذيذة، تليها شوربة العدس الأحمر الشهية تقدّم مع زبدة الفلفل الحار والخبز المحمّص الطازج.

وتبدأ قائمة الطعام الرمضانية المميزة بسلط الهندباء الطازجة والمنعشة، والمكونة من التفاح الأحمر المقرمش والمغلف بجبنة جرافيرا واللوز المحمّص؛ وطبق بينيرلي الفطر المكون من الخبز على الطريقة اليونانية والمغطى بجبنة كاسيري وفطر المحار المشوي والفلفل الحار المخلل.

قصر السراب

يمكنك دائماً اختيار قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتاريا  الذي أعلن عن إطلاق عرض حصري بمناسبة شهر رمضان المبارك.

قصر السراب
قصر السراب

ويتيح العرض للضيوف الابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بخصم يصل إلى 20٪ على أسعار الغرف والأجنحة والفلل التي تشمل وجبة سحور يومياً، إضافة إلى ترقية مجانية إلى فئة الغرفة التالية.

كما يحصل أعضاء برنامج ولاء ديسكفري على خصم إضافي بقيمة 10٪. ويتضمن العرض رصيداً من المنتجع بقيمة 200 درهم إماراتي لكل إقامة، يمكن استخدامه للاستفادة من العلاجات في سبا أنانتارا، أو الأنشطة الصحراوية، أو ضمن عروض المأكولات والمشروبات المميزة في المنتجع، بما في ذلك الإفطار على الطراز البدوي في مطعم الفلج بإدارة دينا مكي.

كما يقدم المنتجع العديد من الأنشطة التي تتيح للضيوف الاستمتاع بروعة وجمال الصحراء العربية، انطلاقاً من عبور الكثبان الرملية على ظهور الجمال وتناول الطعام تحت سماء الصحراء، ووصولاً إلى الاسترخاء والاستمتاع بطقوس الحمام وورد الصحراء، والتنزه بجانب المسبح المحاط بأشجار النخيل الخلابة. وإليك من ياسمينة أفضل دعاء قبل الافطار في رمضان

فندق والدورف أستوريا الكويت

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، ينظم فندق والدروف أستوريا الكويت خلال الشهر الفضيل أول خيمه الرمضانية تحت النجوم في “مطعم الكُبر” الرائع ليختبر الضيوف تجربة تناول الطعام بلمسة من الأناقة والفخامة، مقدماً مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية الشرق أوسطية والعالمية للإفطار والغبقة تشمل على الحساء، السلطات، المقبلات الساخنة والباردة، الكباب المميز، واغيو اللذيذ، وشاورما لحم، بالإضافة إلى محطات الطهي الحية.

فندق والدورف أستوريا الكويت
فندق والدورف أستوريا الكويت

كما سيتم تقديم مجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية من قمر الدين إلى الجلاب، بالإضافة إلى الشاي والقهوة طوال المساء مع قائمة من الحلويات اللذيذة التي تضم أشهى الحلويات الشرقية محلية الصنع وكذلك مجموعة مختارة من البقلاوة، والأيس كريم تيبانياكي الخاص، وسيصاحب هذه الجلسة الرمضانية ترفيه حي من الموسيقى تستمر حتى المساء.

شيراتون جراند لندن بارك لاين

بدوره، يدعو فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين الضيوف من الشرق الأوسط لعيش لحظات لا تنسى في شهر رمضان المبارك برفقة الأسرة والأصدقاء، وذلك في منطقة مايفير التي تمثل القلب النابض للعاصمة البريطانية وتعد بوابة مثالية للأسر الراغبة بعيش تجربة فريدة من الضيافة والتقاليد الرمضانية. 

شيراتون جراند لندن بارك لاين
شيراتون جراند لندن بارك لاين

من لحظة وصول الضيوف إلى شيراتون جراند لندن بارك لاين، فإنهم يشعرون بالترحاب والدفء كما لو كانوا في وطنهم، إذ يتواجد موظفون يتحدثون العربية في كل مكان للمساعدة. ولأن شهر رمضان هو شهر الاجتماع مع الأسرة والأحبة، فقد استوحى فريق العمل بالفندق إلهامه من تلك المشاعر ليقدم عروض الإفطار المتميزة والأطباق الحلال في كل من ميركانتي و سميث آند ويسل.

تتضمن قائمة الطعام تشكيلة من أطباق اللحوم والسلطات الطازجة والنقانق النباتية والشكشوكة المعدّة عند الطلب ضمن بوفيه الإفطار الرمضاني. وتعدّ جميع أطباق الدجاج في مطعم ميركانتي من الدجاج الحلال، فيما تتوفر خيارات من الأطباق النباتية والأسماك عند الطلب. وتقدم التمور والمرطبات المنعشة مثل العصير الطازج وماء جوز الهند، إلى جانب الحلويات الرمضانية الشهية مثل البقلاوة. ويتواجد الضيوف في مكان إقامتهم على مقربة من المساجد ومواقع الصلاة مثل مسجد لندن المركزي والمركز الثقافي الإسلامي، ومركز مايفير الإسلامي.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة أبرز أسباب الصداع في رمضان وأسهل الطرق لمعالجته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية