أفضل تطبيقات التسوّق في السعودية لتوصيل سريع في شهر رمضان

أفضل تطبيقات التسوّق في السعودية لتوصيل سريع في شهر رمضان

أفضل تطبيقات التسوّق في السعودية لتوصيل سريع في شهر رمضان

نكشف لك في هذا المقال على ياسمينة أفضل تطبيقات التسوّق في السعودية لتوصيل سريع في شهر رمضان، وعروض توفيرية مذهلة.

ias

يمكنك البحث عن كآفة إحتياجاتك في هذه التطبيقات، التي توفر لك الأزياء والأحذية والحقائب وحتى المكياج والإكسسورات ومستلزمات المنزل، وبتوصيل سريع يستغرق بضعة أيام فقط، وأليك أيضًا خطوات التسريع في طلبية.

تطبيق ستايلي

يُمكنك التسوق للعيد من خلال تطبيق ستايلي الذي يتميز بتوصيله السريع، وبتعدد أقسامه التي تشمل كل احتياجاتك لطلة مبهرة للعيد، كما يتاح في التطبيق امكانية تطبيق أكواد الخصم للحصول على خصم إضافي على مشترياتك.

تطبيق نمشي

تسوقي من أشهر العلامات العالمية من خلال تطبيق نمشي، الذي يوفر لك خيارات لا متناهية من المنتجات لأناقتك خلال شهر رمضان والعيد، ويتميز هذا التطبيق بسرعة توصيله لكآفة مدن ومحافظات السعودية، كما يوفر لك كود خصم خاص عند الشراء لأول مرة من التطبيق.

تطبيق نون

يُتيح تطبيق نون خيار التوصيل السريع للمنتجات، وهذا ما يجعله ضمن التطبيقات الرائعة للتسوق إن كنت تريدين منتج معين بسرعة قياسية، ويوفر نون أقسام كثيرة من المنتجات بما فيها الأزياء والأحذية والمكياج ومنتجات العناية وغيرها من المستلزمات التي تحتاجينها لإكمال إطلالة العيد.

تطبيق 6 ستريت

أحد التطبيقات السريعة أيضًا في التوصيل، والتي توفر لك علامات تجارية لا محدودة من الأزياء والحقائب والمكياج والإكسسوارات والأحذية .

تعتبر هذه التطبيقات هي التطبيقات الأسرع في التوصيل مقارنة بتطبيق She In، وتطبيق Vogacloset، وغيرها من التطبيقات التي قد يحتاج توصيلها إلى 15 يومًا أو أكثر في بعض الأحيان، كما يمكنكم التسوق من خلال تطبيقات المحلات الشهيرة مثل: MAX ، وCentrepointو femi9  التي ستوصل لك طلبيتك خلال أيام.

ويجدر الذكر أن كافة هذه التطبيقات التي تم ذكرها في المقال تتيح لك فرصة التقسيط من خلال خدمة تابي وتمارة، في الختام تابعي ما هو أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية مجانا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية