أفضل تمارين حرق دهون البطن السفلية للنساء

تمارين حرق دهون البطن السفلية للنساء

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن أفضل تمارين حرق دهون البطن السفلية للنساء لتتمكني من التخلص من الكيلوغرامات الزائدة وتتمتعي بجسم] متناسق، علمًا أنه يمكنك الاعتماد على تمارين اليوغا للتنحيف.

ias

تعدّ منطقة البطن السفلية من المناطق الحساسة التي تواجهين صعوبة في خسارة الوزن منها، وبالتالي ستحتاجين إلى الإلتزام بها لتحصلي على نتيجة مضمونة.

تمرين البلانك

يعدّ تمرين البلانك من أفضل التمارين التي تساعد على شدّ العضلات وحرق الدهون في مختلف مناطق الجسم وخصوصًا في منطقة البطن، لذلك استلقي لى بطنك وارفعي جسمك بواسطة الكوعين وحافظي على الوضعية لبضع دقائق.

طيقة حرق دهون البطن
مصدر الصورة موقع Freepik

تمرين الركض

يلعب تمرين الركض دورًا أساسيًا في انقاص الوزن وحرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن السفلية، فهو يزيد من نشاط جميع العضلات، وبالتالي يساعدك في الحصول على بطن مسطح، يساعد هذا التمرين على تنشيط الدورة الدموية، وتحسيت عمل الرئتين كما يقلل فرص الاصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

تمرين صعود الدرج

يمكنك أن تواظبي على صعود الدرج، سواء في المنزل أو في الصالات الرياضية، وهذا التمرين سيساعدك على تحريك عضلات منطقة البطن وبالتالي تنحيفها، يمكنك أن تبدأي بعدد درجات قليل وتزيدي العدد تدريجيًا لتحصلي على نتيجة سريعة وفعالة.

تمرين السكوات

يعتبر تمرين السكوات من أفضل التمارين التي تساعدك على شد عضلات منطقة البطن السفلية ويخلصك من مشكلة تراكم الدهون فيها، كما أنه يمكن الاعتماد عليه للتخلص من العديد من الأمراض المزمنة مثل التهاب المفاصل.

مع هذه المجموعة من التمارين ستتمكنين من حلاق الدهون في منطقة البطن، واطلعي أيضًا على أفضل تمارين لنحت الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية