أفضل دعاء الترقية في العمل

أدعية للحصول على ترقية في العمل

إن كنت تبحثين عن أفضل دعاء الترقية في العمل، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة التي تساعدك على تحقيق هدفك والتقدم في حياتك العملية.

ias

تعتمدين بالطبع على مجموعة من النصائح الأساسية التي تساعدك للحصول على الترقية في العمل، لكن قد يكون مفيدًا أن تعتمدي على هذه المجموعة من الأدعية التالية.

أدعية للحصول على ترقية في العمل

إذا أردت الحصول على ترقية في العمل والوصول إلى أهدافك التي عملت عليها طوال حياتك المهنية، ننصحك بالإعتماد على أدعية أثبتت فعاليًتها وهي التالية:

دعاء للحصول على ترقية في العمل
مصدر الصورة موقع Freepik
  • ان رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ يقول في دعائِه : اللهمَّ إني أعوذُ بك من قلبٍ لا يخشعُ ومن نفسٍ لا تشبعُ ومن دعاءٍ لا يسمعُ ومن علمٍ لا ينفعُ ، فقيل : يا نبيَّ اللهِ ما القلبُ الذي لا يخشعُ ؟ قال : قلبٌ ليس بعاتبٍ ولا تائبٍ ، قيل : فما نفسٌ لا تشبعُ ؟ قال : التي لا ترضَى بما قُسِم لها ، قيل : فما دعاءٌ لا يسمعُ ؟ قال : دعاءُ الآلهةِ يقول اللهُ : إِنْ تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ قيل : فما علمٌ لا ينفعُ ؟ قال : السحرُ ، يقول اللهُ تعالى : وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ.
  • اللهم يا سميع يا بصير يا مجيب الدعوات أسألك خير المسالة، وخير الدعاء، وخير الرجاء، وخير الثواب، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الحياة، وخير الممات بفضلك وجودك يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين.
  • اللهم إني اسألك أن تبارك لي في رزقي وفي عملي وتُسدد خُطاياي، وتجعلني من أهل الفلاح والنجاح في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك فواتح الخير كلها وظاهرها وباطنها وأولها وآخرها وكل ما فيه صلاح أمري وجلاء حزني وفك كربي وراحة بالي.
  • اللهم إنك الغني ونحن الفقراء إليك، القوي ونحن الضعفاء إلا بك، فأغننا من فضلك وجودك وعونك يا ذا الفضل العظيم، وقونا على مصاعب الدنيا واجعل كل عسير يسير بحولك وقوتك فلا حول ولا قوة إلا بك سبحانك يا قوي يا متين.
  • إلهي .. إذا احترت فسددوني ، وإذا تعبت فقوني ، وإذا أظلمت علي الأمور فأضاء لي من نورك الذي أشرقت به الظلمات وأضأت به أركان عرشك . اللهم اجعل لي من كل عمل اعمله والطريقة التي اعمل بها سببا لنيل الهداية ، والسعادة وسرور لي ولكل من أقابله في هذا اليوم . ربي وإذا غادرت هذا المكان ، فبارك لي في رحلتي وسفري ، وبارك لي في أهلي وبيتي ، واعدني إليهم سالما غانما . إنك أنت الخليفة في المال والأهل والولد . اللهم أشهدك أن كل ما بي من نعمة .. وما كان بي من نعمه .. وما سيكون بي من نعمه .. أو بأحد خلقك… فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر …. وصلي اللهم على محمد وعلى آله إلى يوم الدين.
  • اللهم يا رحمن يا رحيم يا ذا الجلال و الإكرام ، أسألك وظيفة طيبة ، تدر علي مالًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه .

وإليك هذه النصائح لتكوني المفضلة لدى مديرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية