افضل عطور شانيل الجذابة اعتمديها في يومياتك ومناسباتك

في اطار البحث عن اجمل العطور النسائية التي تتلاءم مع شخصيتك وتضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتك، تلجأين دائماً الى الماركة العالمية شانيل المعروفة بعطورها الفريدة والجذابة. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل عطور شانيل

  2. عطر الور شانيل

  3. عطر بلو شانيل

1- افضل عطور شانيل

صور اجمل عطور ماركة

يعتبر عطر نسائي شانيل من افضل مجموعة العطور التي يمكنك ان تختاريها لتضفي لمسة انيقة وجذابة على اطلالتك وتتمتعي بسحر خاص. لذلك، اخترنا ان نعرفك علىافضل عطور شانيل.

1- عطر Chanel N5: هذا العطر منفرد يحاكي الخيال. يبدأ بمقدمة عطر برائحة البرغموت مع مزيج منعش من زهر البرتقال والليمون مع قلب العطر برائحة الياسمين والورد وزنبقة الوادي وزهور السوسن وينتهي العطر بنفحات من النجيل الهندي مع خشب الصندل والعنبر ومزيج من الفانيلا والباتشولي.

2- عطر Coco Chanel: اروع عطر نسائي شانيل، هو عطر شرقي مع مزيج ساحر من التوابل المنعشة مع الزهور الناعمة ونفحات قوية من الكزبرة وعبير الرمان واليوسفي والبرتقال والخوخ والياسمين والورود البلغارية، أما قلب العطر فيجمع بين رائحة الميموزا والقرنفل وزهر البرتقال والورود ونهاية عطر دافئة برائحة العنبر وخشب الصندل ولمسات الفانيلا.

3- عطر Coco Mademoiselle: هو عطر منعش مناسب للمرأة المندفعة، مع بداية عطر مفعمة برائحة الموالح كالبرتقال واليوسفي وزهر البرتقال والبرغموت وقلب عطر برائحة الميموزا والياسمين والورد التركي ونهاية عطر برائحة الباتشولي والفانيلا مع عبير المسك الابيض والنجيل الهندي والتونكا.

4- عطر Chanel Gardenia: يجمع هذا العطر بين باقة من الزهور البيضاء الناعمة، يحمل مزيجاً خاطفاً من زهر البرتقال والياسمين ولمحة من المسك ونهاية عطر بنفحات دافئة من الباتشولي والفانيلا وخشب الصندل.

5- عطر Chanel No 19: هذا العطر اطلقت عليه هذه التسمية تيمناً بيوم ميلاد كوكو شانيل. هو عطر زهري خشبي رقيق ينبض بنعومة الازهار من السوسن والباتشولي مع لمحات منعشة من النجيل الهندي مع زهر البرتقال اما قاعدة العطر فتنبض برائحة خشب الصندل والباتشولي والفانيلا.

6- عطر Chanel Chance: هو العطر الوحيد من شانيل الموجود في زجاجة دائرية، وهو عطر المرأة التي تحتاج الى الحظ ليغلفها بموجة من رائحة التوابل وهو يحتوي على روائح متناقضة ممتزجة بنعومة انسيابية مع بداية العطر بنفحات الفلفل الوردي والليمون والاناناس مع قلب العطر برائحة شذى السوسن والياسمين وقاعدة العطر برائحة الباتشولي والمسك الابيض والنجيل الهندي.

2- عطر الور شانيل

افضل عطور شانيل الجذابة

من افضل العطور التي يمكنك ان تختاريها من مجموعة عطور شانيل الجذابة، عطر الور شانيل المميز بنفحات عطرية جذابة ومنعشة. من هنا اخترنا ان نعرفك على خصائص عطر الور شانيل.

هو عطر شرقي يرتكز على عبير الازهار تم اصداره عام 1996 ويحتوي هذا العطر على رائحة الليمون والبرغموت والخوخ ونفحات أيار اليانعةوالياسمين وزنابق الماء والفاوانيا والماغنوليا.

أما قلب عطر شانيل الور فيجمع بين رائحة زهر البرتقال وخشب الصندل ونجيل الهند والفانيلا، وهو عطر انثوي شديد التأثير راقي وكلاسيكي لا يخلو من الاثارة والجاذبية. 

3- عطر بلو شانيل

افضل عطور شانيل الجذابة

وايضاً من مجموعة عطور شانيل المميزة، يمكنك ان تختاري عطر بلو شانيل المميز برائحة روعة ومميزة لتضفي لمسة جذابة على اطلالة المرأة العصرية. لذلك، تعرفي معنا على خصائصعطر بلو شانيل.

يأتي واحد من افضل عطور شانيل عطر شانيل بلو بعبير خشبي بمزيج من الازهار العطرية مع نفحات مناخشاب الغابات من عبير خشب الصندل والباتشولي وعبق جوزة الطيب اضافة الى نفحات من من العنبر وعبير جوز الهند مع نفحات لارزة من رائحة اوراق النعناع وبياض ازهار الياسمين وانتعاش الجريب فروت والفلفل الوردي لرائحة تأسر الحواس ليمنحك احساساً بالانتعاش والنوتات المائية.

يأتي هذا العطر بزجاجة حسية تعكس اناقة شانيل الفارهة مع شكل مستطيل وعريض بتدرجات شفافة زهرية لتعكس الجاذبية والشفافية المثيرة في اطلالة المرأة العصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية