أفضل منتجعات للعرسان ونقاط أساسية لا تهمليها!

منتجعات للعرسان

سنكشف لك اليوم عن أفضل منتجعات للعرسان ليتمكنا من قضاء لحظات سعيدة ولا تنتسى خلال هذه الفترة مع أجواء راعة مفعمة بالحب والرومانسية، علمًا أننا عرفناك على أفضل أماكن العالم لتمضية شهر عسل مميّز.

ias

تعدّ رحلة شهر العسل الأساس لتتمكني من الاستمتاع بوقتك مع شريكك بعد تعب التحيرات لحفل الزفاف، من هنا أهمية أن تختاري المنتجع والوجهة المناسبة لرحلة ممتعة ومميزة.

كيفية اختيار وجهة شهر العسل

بداية، هناك مجموعة من المعايير التي عليك التنبه إليها مع شريكك عندما تفكران بالتخطيط لرحة شهر العسل، ويجب أن تأخذانها بعين الإعتبار، سنعرفك عليها في ما يلي:

 أفضل وجهة لشهر العسل
  • ميزانية الرحلة: تعتبر هذه النقطة الأساس عندما تبحثين عن وجهة شهر العسل، فعلى العروسين تحديد ميزانية الرحلة المتاحة، وتختاري الوجهة المناسبة معها مع مراعاة تكاليف الإقامة والنقل والأنشطة التي تودان القيام بها هناك.
  • الخدمات المطلوبة: عند اختيار المنتجع المناسب، من الضروري أن تقرأي التقييمات والمراجعات المدونة من قبل الزوار، لضمان توفر الخدمات عالية الجودة والتمتع بالراحة والرفاهية.
  • الأنشطة المتاحة: كذلك، عند اختيار المنتجع المناسب لرحلة شهر العسل من الضروري أن تطلعي على الأنشطة المتنوعة التي يقدمها لكمامثل تجربة السبا للاسترخاء، ركوب الزوارق، الغطس والتنزه.
  • الموسم المناسب للزيارة: عليكما عند اختيار وجهة شهر العسل، أن تكون مناسبة للموسم ويساعدكما الطقس على ممارسة مختلف النشاطات وتستمتعا بوقتكما سويًا.
  • الخصوصية والرومانسية: من الضروري بالدرجة الاولى أن يوفر لكما المنتجع الذي تختارانه الخصوصية والاجواء الرومانسية التي تبحثان عنها في رحلة شهر العسل، مع توفر بعض الأنشطة الرومانسية مثل العشاء الهادئ على الشاطئ.

منتجعات تستحق الزيارة

هناك العديد من المنتجعات حول العالم التي تستحق الزيارة والتي تتناسب مع أجواء شهر العسل التي تبحثين عنها مع شريكك، وسنعرفك عليها في ما يلي:

  • فندق The Ritz-Carlton, Bali

يعتبر فندق The Ritz-Carlton, Bali في بالي واحدًا من أفضل المنتجعات الفاخرة حول العالم، يجمع بين روعة الطبيعة الاستوائية والترف الراقي، وهو موجود على الشاطئ الجنوبي لمنطقة بالي، مع خدمات تجمع بين الراحة والرفاهية.

منذ لحظة وصولكما إلى الفندق، ستشعران بالاهتمام والسعي لتلبية مختلفة احتياجاتكما، مع مجموعة من الغرف والأجنحة الفاخرة، مع إطلالات جذابة على المحيط الهندي، والحدائق الإستوائية. كما أنه يوفر لكما المسابح الفاخرة، والسبا مع العلاجات المناسبة للاسترخاء والتخلص من حالات التشنج والتوتر مع مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية بأعلى مستويات الجودة.

  • فندق Belmond Hotel Caruso, Italy

يقع منتجع Belmond Hotel Caruso في جزيرة أمالفي الإيطالية، وهو واحدًا من أفخر المنجعات حول العالم، مع جمال الطبيعة الخلابة والمنتجع بتصميم القصر الذي يعكس روعة التصميم الإيطالي الكلاسيكي، ليقدم لكما تجربة فريدة تجمع بين الراحة والرفاهية.

يتميز هذا المنتجع بموقعه الفريد على تلة مدينة راففيلو،مع التصميم الداخلي الفاخر والأثاث الأنيق، ويوفر لك مختلف وسائل الراحة الحديثة، مع غرف بإطلالة خلابة على البحر أو الحدائق الخضراء، ليضمن لك إقامة لا تنتسى، مع إمكان الاستمتاع بجلسات السبا للاسترخاء مع مطاعم تقدم لك مجموعة متنوعة من الأطعمة التي ترضي جميع الأذواق. وهو من  افضل فنادق العالم للأزواج

  • فندق Four Seasons Maldives at Landaa Giraavaru

يقع فندق Four Seasons Maldives at Landaa Giraavaru في جزيرة لاندا جيرافارو، وهي تعتبر من أجمل الجزر في المالديف، مع موقع استثنائي يتيح للنزلاء استكشاف جمال الطبيعة والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمحيط الهندي. يتميز بتصميمه الداخلي الفاخر، يجمع بين الطرازات الحديثة واللمسات المالديفية التقليدية.

تم تصميم الغرف والفيلات بأعلى مستويات الرفاهية والفخامة، مع توفير جميع وسائل الراحة والتجهيزات الحديثة التي يحتاجها النزلاء، مع خدمات عالية الجودة، ضمن مجموعة من المرافق والأنشطة التي ترضي جميع الأذواق، وتساعدكما على الإستمتاع بوقتكما خلال رحلة شهر العسل.

  • فندق The Resort at Pelican Hill

يقع منتجع The Resort at Pelican Hill من الفنادق الخلابة في جنوب كاليفورنيا، مع إطلالته الرائعة على المحيط الهادئ، وساحل الأورانج كاونتي، مع موقع مميز، يضم مجموعة من التلال والحدائق الخضراء، والمناظر الطبيعية التي تحبس الأنفاس، ليكون وجهنكما المثالية للهروب من صخب الطبيعية والاستمتاع بشهر عسل رائع.

يتميز بتصميمه الأنيق والمترف مع تصميم للغرف والفيلات الذي يعكس أصالة وفامة المكان ويقدم لكما خدمات عالية الجودة مع سعي دائم لتلبية مختلف احتياجاتكما. والمميز في هذا المنتجع أنه يضم ملعب للعب الغولف، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الراقية التي تقدم لك مجموعة من الأكعمة العالمية والمحلية، كما أنه يقدم لكما مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية. كما توفر المنطقة المحيطة بالفندق العديد من الأنشطة والمعالم السياحية التي يمكن للضيوف استكشافها، بما في ذلك زيارة شواطئ نيوبورت كوست الرملية ومتنزه بيليكان هيل ومزارع الكروم الخضراء.

إذًا، مع هذه المجموعة من المنتجعات المميزة للعرسان، ستتمكني من قضاء أجمل الأوقات واللحظات مع شريكك، واطلعي أيضًا على أجمل الوجهات لتمضية العطلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية