أفضل منصة لمراقبة الشريك

ما هي أفضل منصة لمراقبة الشريك؟

ما هي أفضل منصة لمراقبة الشريك؟

ما هي أفضل منصة لمراقبة الشريك؟ سؤال محير للغاية خصوصاً عندما تصبح السوشيل ميديا عنصراً أساسياً ومهماً من العلاقة وحياة الثنائي.

ias

وبالتالي يمكنك، بطريقة ذكية، مراقبة تحركات الشريك، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، من دون أن يدرك ذلك، حتى لو اعتمد الخصوصية التامة في المنصات. وفي هذا السياق تعرفي على لماذا يتغير الشريك بعد الزواج؟

تطبيق “المسينجر”

إلا إن تطبيق “المسينجر” من موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” يبقى الأكثر فعالية، فهو حتى لو قمت باخفاء نفسك من أن تكوني ناشطة، يقرأ التطبيق تحركاتك بمجرد ولوجك عبر “فايسبوك” أو تطبيق المراسلة. من هنا اكتشفي ايضا أسوأ الابراج في المواعدة فهل أنت منها؟

أفضل منصة لمراقبة الشريك
أفضل منصة لمراقبة الشريك

وبالتالي يمكنك التأكد فعلاً من أن الشريك خلد فعلا إلى النوم عندما أرسل لك رسالة ليلية تمنى لك فيها أحلاما سعيدة أم أنه لا يزال ناشطاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكن لهذا العنصر البسيط أن يكشف لك الكثير، خصوصاً لناحية مواعيد استعماله المنصات الاجتماعية وكثرة استعمالها علماً أن هذا لا يعني أنه يقوم بشيء سيء بحقك أو يخونك.

حماية الخصوصية

علماً أن سائر المنصات الاجتماعية تحمي خصوصية النشاطات وبالتالي بات من الصعب مراقبة الشخص من خلال ولوجه إلى تطبيقات اجتماعية أخرى وكيفية التفاعل معها أو حتى مراقبة التوقيت فيبقى الاستثناء بتطبيق “المسينجر” من فايسبوك.

علماً أننا نفضل دائماً تفادي وسائل المراقبة مهما كان نوعها واللجوء الى الحوار والتواصل المباشر من خلال الشفافية المطلقة والصراحة ما من شأن ذلك أن يعكس ايجاباً على مسار العلاقة فتتحس الثقة بين الفريقين ما يؤمن علاقة عاطفية ناجحة وثابتة.

ولا تنسي أن تقرئي أكثر الابراج صدقاً في الحب عند الرجل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية