أفضل 10 أماكن للشباب في المملكة بالعطلات يُنصح بالذهاب لها

أفضل 10 أماكن للشباب في المملكة بالعطلات يُنصح بالذهاب لها

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

تعرفي معنا على ياسمينة على أفضل 10 أماكن للشباب في المملكة بالعطلات يُنصح بالذهاب لها وخصوصًا في فترة الأعياد.

ias

توجد في مختلف مناطق المملكة أماكن ترفيهية وثقافية مميزة تُقيم فعاليات خاصة خصوصًا في مواسم العطلات والأعياد، ونستعرض لك أهمها، تابعي أيضًا من لجين عمران إلى ريم التميمي: أفضل الوجهات السعودية بالنسبة لبعض المشاهير.

مدينة الثلج الترفيهية في الرياض

يجمع هذا المكان متعة الترفيه من قلب الصحراء، حيث يقدم تجربة غنية لمحبي التزلج، واللعب بالثلج، فهو بلا شك أحد الأماكن العائلية التي تستحق الزيارة في مدينة الرياض.

بوليفارد رياض ستي

أحد الأماكن الترفيهية النابضة بالحياة، والتي ستجدين بها كل عناصر الترفيه مجتمعة بما فيها من الفعاليات، والمطاعم، والمهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار.

ووتر سبلاش بارك الرياض

أشهر حديقة مائية في العاصمة الرياض، حيث تُمكن هذه الحديقة المائية زوارها من فرصة الإستمتاع بتجربة مثيرة وحماسية وسط الشلالات، والأنفاق المائية، والألعاب الجماعية التفاعلية التي تلائم الكبار والصغار.

ساحة ونتر وندرلاند للتزلج في الرياض 

تُعد أكبر صالة تزلج في الشرق الأوسط، حيث تتسع لأكثر من 400 زائر خلال الساعة الواحدة، وتقدر مساحتها بـ 2400 متر مربع، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول 48 ريال على الشخص، وهي متاحة لكافة الأعمار. 

سيان وتر بارك جدة

تعتبر سيان وتر بارك في مدينة جدة واحدة من أحدث وأكبر الحدائق المائية في المملكة، والتي يمكن للشباب والعائلات الإستمتاع بها بأجمل الألعاب المائية.

كورنيش الدمام

واجهة مميزة لمحبي أجواء البحر، حيث يمكن للشباب هناك ممارسة مختلف النشاطات والفعاليات والإستمتاع بمنظر البحر بأقل التكاليف، فهو بلا شك أحد الوجهات التي لا يجب تخطيها عند زيارة الدمام.

ملاهي الشلال في جدة

لمحبي المتعة والإثارة توفر ملاهي الشلال في مدينة جدة العديد من الألعاب والتجارب الترفيهية المميزة التي يمكن للشباب والعائلات تجربتها أثناء زيارتهم لمدينة جدة حيث تعتبر ملاهي الشلال واحدة من أشهر المعالم الترفيهية في المدينة.

منطقة الهدا والشفا في الطائف

تعتبر منطقة الهدا والشفا في مدينة الطائف أحد الوجهات المحببة للشباب تبعًا لتميزها بالأجواء الباردة واللطيفة، إضافة إلى الخيارات الكثيرة المتوفرة من مطاعم ومقاهي وأماكن للجلوس والتخييم وممارسة الهوايات.

شارع الفن في أبها

شارع الفن في أبها هو أحد الوجهات المميزة في جنوب غرب المملكة، والذي يُعتبر نقطة لقاء لعشاق الفن من الفنانين والمهتمين من جميع انحاء المملكة العربية السعودية، يتضمن الشارع 10 صالات عرض ومسرح لإقامة الحفلات والعديد من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية.

طريق حافة العالم

تستقطب حافة نهاية العالم بسلسلة جبال طويق الكثير من المغامرين والسائحين من أنحاء العالم، تبعاً لكونها تمثل أحد عجائب الطبيعة السعودية، ويتميز هذا المكان بإطلالة خلابة وساحرة تكشف منظر الكثبان والأودية من ارتفاع ساحق، ويبعد هذا المطل عن مدينة الرياض نحو 35 كيلو متر.

أخيرًا، الق نظرة على منتجعات سعودية مميزة لقضاء إجازة عيد الفطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية