أفكار لإختيار الجاكيت المناسب مع ملابسك بتوقيع درة التونسيّة

أفكار لإختيار الجاكيت المناسب مع ملابسك بتوقيع درة التونسيّة

مصدر الصورة: حساب انستغرام dorra_zarrouk@

تبهرنا النجمة درّة التونسية بأناقتها وحسن اختيارها لإطلالاتها، ويبدو أن الجاكيت الشتوي من القطع الأساسية التي تختارها بعناية لافتة. نخبركِ أيضًا عن أسرار جمالية وراء نضارة بشرة ورشاقة درة زروق في سن الـ 42.

ias

مع اقتراب حلول موسم الشتاء، ما رأيكِ بعرض أبرز الموديلات العصرية والشيك للجاكيتات، والمستوحاة من ستايل درة التونسية، واختيار ما يناسبكِ منها؟

جاكيت عصري وأنيق

عند مشاهدة الصور الشخصية للممثلة درّة، نلاحظ كمية الأناقة في إطلالاتها، إن كانت رسمية أو حتى كاجوال، كما يبدو أنها تهتم بشدة بقطعة “الجاكيت الشتوي”.

لاحظي هنا في هذه الإطلالة، كيف انتقت جاكيت بيج من نوع “الجوخ السميك”، رغم أنه قد يبدو كلاسيكي الشكل للوهلة الأولى، إلا أن تدرجاته (ضيق وواسع) أعطته صفة “الجاكيت العصري” بامتياز. كما يمكنكِ الإطلاع على درة زروق وستيفاني صليبا بالفستان ذاته وفي اليوم نفسه.

جاكيت طويل كلاسيكي

يبدو أننا سنرى هذا الجاكيت بقوّة هذا الموسم، نظرًا لجماله ولشدة أناقته، فضلًا عن ملائمته للعديد من الإطلالات، حيث يمكن ارتداؤه مع فساتين رسمية، أو مع جينز وتيشرت كاجوال، كما يمكنكِ رؤية كيف نسّقته درة كيف مع الجمبسوت المرصع بالستراس.

جاكيت قصير عصري للغاية

تتجه موضة الأعوام السابقة ولغاية اليوم، إلى القطع الأكثر عصرية والملائمة لجميع الإطلالات، وهو ما لاحظناه في اختيارات درّة بشكل مثالي.

يمكنكِ انتقاء جاكيت عصري قصير وضيق (كما اختارته درّة)، نسقيه مع سروال فضفاض، ولا تنسي أن ترتدي حذاء ملائمًا لكل هذه الإطلالة العصرية.

جاكيت مناسب للطقس البارد

تعدّ جاكيتات “النفخ”، من أكثر القطع اللافتة والمريحة في السنوات الأخيرة، ويبدو أن مصمّمي الأزياء يدركون أهميتها، لذا نرى باستمرار موديلات عصرية وأنيقة من هذه الجاكيتات.

رغم أن اتجاه جاكيت “النفخ” بدأ قصيرًا وضيقًا نوعًا ما، إلا أننا بتنا نرى هذه النوعية على جاكيتات طويلة وفضفاضة، كما أن المميز بها إمكانية تنسيقها مع أحذية رياضية عصرية، أعتقد أن هذه القطع هي الأكثر طلبًا لهذا الموسم، هل توافقيني الرأي؟ ونخبركِ في السياق ذاته عن أجمل 10 قصّات فساتين ارتدتها درة زروق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية