درة زروق وستيفاني صليبا بالفستان ذاته وفي اليوم نفسه

درة زروق وستيفاني صليبا بالفستان ذاته

أطلّت درة زروق وستيفاني صليبا بالفستان ذاته وفي اليوم نفسه، والذي اختارتاه من دار Fendi، وإنّه مصنوع من خامة الدنيم، ويتميّز بقصّته القصيرة وأكمامه المتوسّطة الطول.

ias

كلّ من النجمتين نسّقت هذا الفستان العصريّ بطريقة تناسب ستايلها، واعتمدت معه صيحات مكياج تعزّز الجمال في الصور، وتسريحة شعر مختلفة، واللافت، أن الاثنتين تواجدتا في المملكة العربية السعودية. فلنقارن بين الإطلالتين!

إطلالة درة زروق بالفستان

نسّقت درّة زروق هذا الفستان مع حذاء بطول الكاحل باللون البيج، وحقيبة جلدية تزيّنت بتقليمات عريضة من ألوان مختلفة، ما منح ستايلها الحيويّة والتميّز.

وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فقد اعتمدت تسريحة الشعر الناعم المفرود والمموّج قليلًا، ومكياجًا عكس روعات الألوان الترابيّة، والتي تعدّ من أجمل صيحات المكياج لهذا الخريف.

إطلالة ستيفاني صليبا بالفستان

أمّا ستيفاني صليبا، التي اختارت هذا الفستان لإطلالتها في برنامج “كلام نواعم” على قناة “أم بي سي 1″، فهي نسّقته مع حذاء Pump فضيّ.

وقد لفتت الممثّلة اللبنانيّة الأنظار بإطلالتها الجماليّة، والتي جعلتها تتفوّق على درّة زروق بهذا الفستان، إذ أطلّت بمكياج جمع بين صيحات جذّابة، مثل أحمر الشفاه الأحمر، وبتسريحة شعر الكعكة المرفوعة، والتي تعدّ من تسريحات الشعر المفضّلة لدى الأميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية