أفكار لإرتداء البلايزر من وحي النجمات

أفكار لإرتداء البلايزر من وحي النجمات

مصدر الصورة: حساب انستغرام balqeesfathi@ karessbasharofficial@

سنقدم لكِ اليوم أفكار لإرتداء البلايزر من وحي النجمات، فمنهن من اخترن البلايزر مع اطلالة كاجوال، ومنهن مع ملابس عصرية وشيك. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على اطلالات ملهمة لبطلة التفاح الحرام نسرين جواد زاده.

ias

تعتبر قطعة البلايزر من أهم القطع التي لا بد من تواجدها في خزانة ملابسنا طيلة العام، وإليكِ عدد من الاقتراحات لارتدائها من وحي النجمات.

جانسو ديري

تبهرنا جانسو ديري، بطلة مسلسل “الخائن” بأناقتها الشديدة، ومواكبتها للموضة، وهو ما لاحظناه عند ارتدائها للبلايزر بطريقة جديدة وعصرية، لاحظي كيف نسّقت البلايزر الفضفاض مع الكروب توب، خلال تواجدها في إحدى مباريات كرة السلة، أعتقد أننا سنستلهم الكثير من هذه الإطلالة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على رسالة كيت ميدلتون خلف ارتدائها البدلات في الفترة الأخيرة.

بلقيس فتحي

عودتنا بلقيس على إطلالات رسمية وفاشن في الوقت نفسه، فهي دائمًا أنيقة، وتعلم ما يليق بها، بالسنبة لقطعة البلايزر، لاحظنا اختيار بلقيس لها أكثر من مرة، كقطعة شيك ورسمية، لاحظي كيف نسقت الألوان، فاختارت بلايزر فضي، مع بنطال فضي، وكنزة ذات ياقة عالية من اللون ذاته، الجاكيت بدا واسع، والإطلالة ساحرة.

باميلا الكيك

سحرت باميلا الكيك المتابعين بأناقتها الشديدة في مسلسل “كريستال”، حتى أن البعض اختار اطلالاتها لتدرس في الموضة، ومن ضمن هذه الاطلالات، اختارت باميلا انتقاء جمبسوت أحمر ضيق، مع حزام عريض من اللون ذاته، ولفتت الأنظار باختيارها بلايزر ذو أكتاف عالية، ووضعه على الأكتاف بطريقة جذابة.

كاريس بشار

نادرًا ما نشاهد كاريس بملابس رسمية وبالبدلات حصرًا، فهي تعتمد مؤخرًا في إطلالاتها، على الكاجوال الشيك، الذي يلائمها تمامًا.

خلال تواجدها في إحدى المقابلات، اختارت كاريس اطلالة “فريش” ممزوجة بالعصرية، حيث انتقت طقم أزرق فاتح، يمتاز ببنطاله الفضفاض العصري، وتوب ضيقة، أما البلايزر فاختارته من اللون ذاته، أزرق قصير، عصري جدًا، لتبدو بهذه الإطلالة ساحرة للغاية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية