أفكار لتمضية أجمل العطل خلال الصيف

أفكار لتمضية أجمل العطل خلال الصيف

أفكار لتمضية أجمل العطل خلال الصيف

في ما يلي ياسمينة تقدم لك أفكاراً لتمضية أجمل العطل خلال فصل الصيف بغية الاستفادة من أجمل العطل وتخليد الذكريات.

ias

في ما يلي لائحة بأفضل الأماكن التي يمكن قضاء إجازة فصل الصيف فيها، سواء كنت لوحدك يا عزيزتي أو مع عائلك أو أصدقائك. وكنا تحدثنا عن نصائح مهمة إذا رغبت في السفر لوحدك

فندق هيلتون الرياض

يدعوك فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية للاستمتاع بتجارب مميزة في مطاعم ومقاهي الفندق الأنيق وفي السبا، والاستفادة من العروض المتميزة للعائلات والأصدقاء.

إذ يتمتع الفندق بموقع متميز في قلب الرياض ويضم غرف الضيوف المريحة والعديد من القاعات متعددة الأغراض للمناسبات والاجتماعات، إلى جانب خيارات المطاعم العالمية ومجموعة واسعة من المرافق والخدمات.

وسواء كنت يا عزيزتي تطلعين إلى تجربة للتجدد في السبا وجلسات التدليك، أو الاستمتاع بوجبة برانش شهية وتذوق الأطباق الآسيوية في واحد من أفضل المطاعم الآسيوية في الرياض، أو التلذذ بالمأكولات الأرمنية والأطباق المصممة خصيصًا للعائلات، أو التواصل مع الأصدقاء والزملاء في جلسة الشاي أو غيرها، فإن فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية هو الوجهة المثالية لتلبية احتياجات الضيوف هذا الصيف.

كما يقدم إيفوريا سبا والنادي الصحي ملاذًا رائعًا للجسم والذهن مع التركيز على العافية من خلال الدمج بين القدرات العلاجية في العناصر البحرية والأعشاب الطبيعية وغيرها من المكونات المختلفة، لتأخذ الزوار في رحلة تحوّل للحواس.

فندق راديسون الرياض المطار

بعد حصوله مؤخرًا على لقب “مُشاد به” في فئة أفضل فنادق الأعمال بالرياض ضمن جوائز Business Traveller Middle East 2023، يؤكد فندق راديسون الرياض المطار مكانته كوجهة مثالية للمسافرين لغايات العمل أو الترفيه وللإجازات العائلية والضيوف الراغبين بعيش مغامرة فريدة في المدينة.

ويتمتع الفندق بمرافق متميزة ويضم 471 غرفة، منها عدد من الغرف المتصلة للعائلات، والشقق الفندقية من طابقين والفيلات إلى جانب مركز للياقة وسبا وبرك السباحة الداخلية والخارجية ومطعم لونا الذي يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق التي ترضي أذواق الجميع على مدار اليوم.

كما يضم الفندق مقهى Kazbah ويوفر خدمة الغرف على مدار الساعة ليستمتع الضيوف بالوجبات الشهية دون الحاجة إلى مغادرة غرفهم المريحة.

يلبي فندق راديسون الرياض المطار رغبات الضيوف على تنوعها، سواء كانوا يتطلعون إلى إقامة جميلة للعائلة والأطفال أو إلى عروض مميزة على وجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء، أو عرض العشاء في أجواء شاعرية أو برفقة عرض موسيقي، ليكون الخيار المثالي للاسترخاء والترفيه بفضل مجموعة واسعة من العروض والأنشطة لشهر مايو.

ميلينيوم بلايس برشا هايتس

لما لا تجربين يا عزيزتي فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس الذي يستعد لاطلاق مجموعة من عروض الطعام الصيفية الرائعة للضيوف لجعلة صيف لا يُنسى. واقرئي ايضا كيف تختارين الرفيقة المثالية للسفر؟

ميلينيوم بلايس برشا هايتس
ميلينيوم بلايس برشا هايتس

بداية من شاي الظهيرة الى وجبات ليالي الصيف الرائعة، ناخذكم فى واحدة من رحلات الطهي الشيقة عبر بعض عواصم الطعام الرئيسية في العالم. يضم الفندق مجموعة متنوعة من العروض المميزة التي تناسب جميع الأذواق، مما يساعد الضيوف على الاستمتاع بأوقات رائعة مع العائلة والأصدقاء والتغلب على درجات الحرارة المرتفعة.

سواء كنت مقيمة أو زائرة لدبي، لا تفوتي تلك العروض للماكولات والمشروبات.

فإستمتعي بتجربة التقاليد البريطانية الأصيلة مع شاي الظهيرة من توينتي ناين لاونج برفقة أشهى الحلويات مثل فطائر الفاكهة وكعك الزبدة والمعجنات المصنوعة يدوياً، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الشاي والقهوة من جميع أنحاء العالم.

فندق رافلز النخلة دبي

أعلن رافلز النخلة دبي، الفندق الفاخر في السعفة الغربية من نخلة جميرا، عن إطلاق مجموعة من العروض الجديدة بمناسبة قدوم فصل الصيف وخلال عيد الأضحى المبارك.

ويقع المنتجع الفاخر على شاطئ رملي أبيض بطول 500 متر، مع مجموعة من المطاعم المميزة والتجارب العلاجية الفريدة، ويستضيف نشاطات ترفيهية لجميع الأعمار، مما يجعل منه وجهة مثالية لاختبار ذكريات لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

ويوفر الفندق ملاذاً رائعاً للضيوف في سبا سنك موند الحائز على جوائز مرموقة، مع باقة عروض عيد الأضحى المميزة المتاحة. كما يُمكن لعشاق السبا الاستمتاع بتجربة الحمام المستوحاة من شمال أفريقيا لمدة 120 دقيقة مع هدية مميزة من سبا سنك موند. ويشكّل السبا واحة من العافية والاسترخاء مع المسبح الداخلي المذهل والحمام الفاخر ومركز اللياقة البدنية المزود بأحدث التجهيزات.

 كما يقدم المنتجع لضيوفه مجموعة من خيارات الإقامة المميزة، من الغرف والأجنحة والفيلات التي تعكس الأسلوب المعماري الفاخر، مع لمسات من أوراق الذهب والثريات الكريستالية المتلألئة والمفروشات الفاخرة.

ويشتهر رافلز النخلة دبي بتقديم مجموعة من تجارب الطعام الاستثنائية إلى جانب تجارب الاسترخاء والعروض المميزة، مثل مطعم لي جاردن الفاخر والمميز بإطلالات مذهلة على الحدائق الخضراء، وحيث يبرز بتقديم أشهى وجبات الفطور والغداء والعشاء.

ولا تنسي أن تقرئي كيف أرتّب حقيبة السفر حتى تصبح خفيفة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية