نصائح مهمة إذا رغبت في السفر لوحدك!

نصائح مهمة إذا رغبت في السفر لوحدك

نصائح مهمة إذا رغبت في السفر لوحدك

هناك نصائح مهمة إذا رغبت بالسفر لوحدك عليك التقيد بها والالتزام بها بغية تأمين أفضل رحلة وتجربة سفر على الاطلاق خالية من المشاكل.

ias

فالسفر لوحدك قد يكون صعباً أو خطراً في بعض الأحيان علماً أنه مهم جداً وضروري وبالتالي حاولي التقيد ببعض التعليمات والارشادات التي سنمدك بها. من هنا اقرئي كيف أرتّب حقيبة السفر حتى تصبح خفيفة؟

ارشادات مهمة

فأهم شيء حاولي شراء بطاقة SIM دوليّة أو خطّ محلّي، بمجرّد وصولك إلى وجهتك، واحرصي أن تشغّلي خدمة الإنترنت فوراً، خصوصاً أن معظم شركات الاتّصالات تفرض رسوماً باهظة، مقابل خدمة تحويل الاتّصالات واستخدام البيانات في الخارج.

ارشادات مهمة

وحاولي تعلّم بعض الكلمات الأساسيّة في لغة البلد، لتسهيل أمورك ومحاولة تكوين صداقات مع السكّان المحليين. ولا تنسي أن تحضري دفتر يوميّات لكتابة وتوثيق مغامراتك. ولا تنسي أن تقرئي 5 أسباب ستدفعك إلى زيارة الأردن الآن

وإذا كنت غير مرتاحة إلى فكرة سيّارات الأجرة أو الركوب بمفردك، عليك ترتيب النقل عندما تخطّطين لرحلة ما. اكتشفي ما إذا كان فندقك يقدّم خدمة نقل مكوكيّة، أو إذا كانت هناك حافلات عامّة في المنطقة، أو محطّة مترو قريبة.

 كما ينصح بأهمية التحقق من مواقع مخصّصة للجولات اليوميّة الجماعيّة الصغيرة، ولا تنسي أن ترسلي خطّ سير الرحلة إلى أحد أفراد الأسرة أو صديق.

ويتوجب عليك الحذر من عمليات النشل، واستثمري في حقيبة ظهر مضادّة للسرقة، للحفاظ على أمان معدّاتك، وضعي أموالك وهاتفك في جيبيك الأماميين، ولا تحملي كلّ نقودك عند الخروج، بل احتفظي بالمبلغ الأساسيّ في خزنة الفندق.

وبالتالي ينصح بالاحتفاظ بأشيائك الثمينة في خزنة في غرفتك بالفندق.

واقرئي ايضا 5 أسباب لتزوري مصر مرة على الأقل في حياتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية