أفكار للاحتفال باليوم الوطني السعودي في أفخم الفنادق والمطاعم داخل المملكة وخارجها

أفكار للاحتفال باليوم الوطني السعودي

مصدر الصورة: فندق راديسون المطار الرياض

هل تبحثين عن أفكار للاحتفال باليوم الوطني السعودي، خصوصاً لناحية الوجهة أو المكان المثالي لتمضية هذه المناسبة الوطنية المهمة؟

ias

لا تقلقي، فمع ياسمينة لديك كل الخيارات التي من شأنها أن ترشدك إلى المكان المثالي الذي يناسبك بغية للاحتفال باليوم الوطني السعودي بأفضل طريقة ممكنة. من هنا تعرفي ايضا على فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ93 في مختلف مناطق ومدن المملكة “نحلم ونحقق”

فندق راديسون المطار الرياض

يدعو فندق راديسون المطار الرياض، الفندق الفريد على طراز المنتجعات في قلب الرياض، الضيوف للاحتفال باليوم الوطني السعودي مع الأصدقاء والأسرة بفضل مجموعة لا تفوّت من العروض الترويجية والخصومات على الأطعمة والمشروبات والأنشطة والإقامة خلال شهر سبتمبر.  وتعرفي على ملابس من وحيّ التراث للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ93

يذكر أن الفندق يركّز بشكل كبير على الفعاليات المجتمعية والعطاء الخيري وعلى خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية المؤسسية.

ويتعاون الفندق هذا الشهر مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة، والتي تعمل من أجل تحسين نوعية حياة الأطفال من ذوي الإعاقة بالمملكة العربية السعودية، كما يدعو أولئك الأطفال في اليوم الوطني السعودي ليعيشوا يومًا من المتعة والمرح بفضل الأنشطة المسلية والفعاليات الترفيهية التي يقدمها لهم.

سيكون بوسع الضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحيّة أثناء تناول العشاء في نهاية الأسبوع التي تتزامن مع احتفالات اليوم الوطني من 21 إلى 23 سبتمبر، مع خصومات خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي. يتضمن العشاء العديد من الأطباق الشهية والمتنوعة من المطبخ التقليدي السعودي، ليستمتع الضيوف بأمسية لا مثيل لها.

كما يقدم الفندق كعكة شهية بارتفاع مترين في البهو، يمكن للضيوف المشاركة في الاحتفال والاستمتاع بتذوق قطعة لذيذة منها مجانًا برفقة الأسرة والأصدقاء.

أفخم التجارب الخاصة بشاي بعد الظهر في دبي

مطعم أتموسفير
مطعم أتموسفير

تكريما لليوم الوطني السعودي تقام احتفالات في جميع أنحاء دبي مع دعوة خاصة لك يا عزيزتي لخوض افخم التجارب المميزة بشاي ما بعد الظهيرة التي يمكن ان تستمتعين بها اثناء ذه المناسبة الوطنية.

فتذوقي سحر دبي المذهل، مع كل رشفة، بينما تستمتعين بتجارب شاي ما بعد الظهيرة آليك أشهر ثلاث أماكن تتميز بخدمتها الرائعة والمميزة للاستمتاع مع عائلتك وأصدقائك .

إذ يعد مطعم أتموسفير تحفة جمالية، ويقع في الطابق 122 من برج خليفة، ويقدم جلسة شاي ما بعد الظهيرة غامرة وجذابة بصريًا تتميز بإطلالات رائعة على مدينة دبي المتلألئة.

محور هذه التجربة الساحرة هو خدمة شاي ما بعد الظهيرة التي لا تشوبها شائبة، والتي تضم مجموعة رائعة من السندويشات التقليدية مثل بلو فين تارتار، وتراوت قوس قزح، والخيار واللبنة الرائعين، وكل منها شهادة على براعة الطهي.

كما يقدم الطبق الرئيسي أطباقًا فخمة مثل أويستر بليد واغيو وسانت بيير؛ جنوكتشي مع البازلاء الخضراء مغطاة بالشمر المخلل. وفي الختام، هناك مجموعة من المعجنات اللذيذة، والتي تشمل الغابة السوداء الشريرة، وقطع الميلفيه الدقيقة، وكعكة القرفة ذات الطبقات المتعددة، بالإضافة إلى الكعكات والبيتي فور.

رفع هذا الشاي الفخم إلى آفاق جديدة، مع المشروبات الفاخرة بالإضافة إلى العروض المنسقة خصيصًا من أنواع الشاي الأساسية والقهوة. عندما يتعلق الأمر بالفخامة والرقي، فإن اتموسفير يحقق كل المتطلبات التي تجعل تجربة شاي ما بعد الظهيرة لا مثيل لها.

كما كشف فندق جميرا أبراج الإمارات، أحد أشهر الفنادق الفاخرة في دبي، عن تجربة استثنائية لشاي ما بعد الظهيرة مستوحاة من التصميم الأيقوني لأبراج الإمارات، ينقل فيها نزلائه في رحلة غامرة في عالم النكهات، تعكس تاريخ الفندق العريق وتستكشف آفاق الحاضر والمستقبل.

وتجمع التجربة الفاخرة، التي تستضيفها ردهة ضيفي الشهيرة، أشهى المكونات والنكهات في وجبة واحدة لا تتجاوز سكرياتها الـ 30 جرام، أبدعها كبيرة طهاة الفندق راينر لوبفر وفريقه بالاستفادة من التقنيات والخبرات التي جمعها في مسيرته العالمية، لتدلل حواس الذواقة في أجواء الضيافة البدوية الأصيلة.

ويتم تقديم كل وجبة على هيكل مكون من ثلاث الطبقات، يحاكي التصميم الفاخرة للأبراج، مع أشهى الكعكات الطازجة إلى جانب قشدة ديفونشاير ومربى الفراولة العضوي وزبدة المشمش المخفوقة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتشكيلة مكونة من خمسة من المقبلات والشطائر المعدة بإتقان مع ألذ المكونات الطازجة، بما فيها سلمون أكوود الإسكتلندي المدخن الفاخر، وسلطعون ألاسكا الملكي، وشرائح اللحم البقري المجفف من سيسينا، والدجاج العضوي وغيرها.

ويحلو ختام التجربة المميزة بأطباق الحلويات التي تضم 8 أطباق، وتشمل المقبلات الصغيرة الشهية وحلوى باشن فروت بالشوكولاتة البيضاء وكيكة الترافل الحمراء وحلوى بوردو المالحة الشهيرة، إلى جانب أفخر أنواع الشاي أو القهوة أو العصائر الطازجة.

فندق هيلتون الرياض

فندق هيلتون الرياض
فندق هيلتون الرياض

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية لهذا العام، ينضم فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، أحد الفنادق متعددة الأغراض المتميزة في العاصمة السعودية، للاحتفالات الرائعة بذكرى توحيد المملكة وتأسيسها.

وسيقوم الفندق بإقامة أنشطة وفعاليات خاصة في الفندق، وتقديم خصومات جذابة على تناول الطعام في مطاعمه المتخصصة ومنتجعه الصحي المميز وعلى تكاليف الإقامة، في عروض تستهدف بث البهجة في قلوب جميع الضيوف الذين يقصدون الفندق ومرافقه بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء، ليقدم تجربة لا تُنسى بهذه المناسبة السعيدة.

ويوفر هذا الفندق غرفاً أنيقة وراقية تبعث على الراحة والاسترخاء، إلى جانب قاعات اجتماعات واسعة متعددة الأغراض، وخيارات تناول طعام عالمية المستوى، ومجموعة واسعة من الخدمات. ويمثل الفندق وجهة مفضلة للضيوف الذين يبحثون عن إقامة فاخرة، مع تجارب تناول طعام رائعة وجلسات الانتعاش في المنتجع الصحي.وحول الحديث عن أهم أحداث هذه المناسبة تابعي فعاليات العلا الاستثنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93.

بلازو فيرساتشي دبي

بلازو فيرساتشي دبي
بلازو فيرساتشي دبي

احتفلي باليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين في أجواء فاخرة راقية في فندق بلازو فيرساتشي دبي الشهير.

للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، يرحب العنوان الأكثر أناقة في دبي بالمواطنين والمقيمين السعوديين للاحتفال بواحدة من أكبر الاحتفالات في المملكة من خلال سلسلة من العروض المصممة خصيصًا بما في ذلك الإقامة الفاخرة وعروض تناول الطعام وباقات السبا، مما يتركك مدللًا للاختيار.

لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يمكن للضيوف الاستفادة من الخصومات الحصرية عند حجز غرفة أو جناح فاخر على طراز فيرساتشي مباشرة عبر الإنترنت، بما في ذلك توفير رائع على إقامتهم والأطعمة والمشروبات ومنتجات فيرساتشي للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى علاجات مختارة في فندق ذا فيرساتشي. SPA وThe SALON في المنتجع الحضري الأكثر أناقة في دبي.

بالإضافة إلى العروض لفترة محدودة على الإقامات الفندقية، يدعو فندق بلازو فيرساتشي دبي ضيوفه للاستمتاع بوجبة شاي بعد الظهر الفخمة في صالة موزايكو لوبي لاونج الحائزة على جوائز وسط ضيافة حقيقية على طراز فيرساتشي.

استمتعي بوجبة شاي فاخرة مع مجموعة متنوعة من السندويشات والفواكه والمعجنات وأجود أنواع الشاي مع عربة الكعك المستوحاة من السعودية، بينما تستمتع بالمناظر البانورامية لأفق خور دبي. عند حجز مشروبين شاي بعد الظهر في اليوم الوطني السعودي، سيحصل الضيوف على دخول مجاني إلى حمام السباحة لأربعة ضيوف، تكريماً لهذه المناسبة الخاصة، مما يسمح لهم بقضاء بقية اليوم تحت أشعة الشمس بجانب حمامات السباحة المتلألئة في الفندق والمحاطة بأشجار النخيل.

للضيوف الذين يتطلعون إلى الاحتفال بالاحتفال بيوم من الاسترخاء والتدليل، يقدم السبا في بلازو فيرساتشي دبي لرواد السبا قناع الوجه دكتور بابور المرطب بالسليلوز الحيوي مجانًا عند حجز جلسة تدليك كلاسيكية لمدة ستين دقيقة، بسعر 600 درهم إماراتي. سيتم تطبيق الإضافة الخاصة لترطيب الوجه من قبل معالج السبا بينما يستمتع الضيوف بالتدليك، المصمم خصيصًا لإعطاء دفعة ترطيب مكثفة وطويلة الأمد بعد استخدام واحد فقط.

ستشهد المبادرة التي تستمر لمدة أسبوع قيام صندوق الملك عبد الله للتنمية بالترويج لأطباقه المصنوعة باستخدام مكونات سعودية محلية 100% من خلال قائمة مزخرفة مستوحاة من المطبخ السعودي وبطاقات تهنئة.

O.K مطبخ الرياض

O.K مطبخ الرياض
O.K مطبخ الرياض

احتفالاً باليوم الوطني السعودي،. يقدم A.O.K مطبخ الرياض تكريمًا غير مسبوق للمملكة من خلال تسليط الضوء على أطباقه المصنوعة من منتجات سعودية محلية 100% ضمن قائمة خاصة محدودة الإصدار.

ومن خلال التركيز على الحرفيين المحليين والثقافة والتراث السعودي، ستسلط القائمة الجديدة الضوء على نطاق واسع من المنتجات عالية الجودة المعروضة في المملكة.

وخلال هذه الفترة، سيسلط المطعم الضوء على أطباقه المميزة المصنوعة باستخدام منتجات محلية 100% مع قائمة خاصة.

سيتم تقديم القائمة الخاصة جنبًا إلى جنب مع قائمة A.O.K Kitchen الكلاسيكية المستوحاة من المطبخ الأوروبي، والتي ستحتوي الآن على أيقونات لعرض الأطباق المصنوعة باستخدام منتجات سعودية محلية 100٪ – والتي تتميز بشكل زخرفي بشعار المملكة العربية السعودية المتمثل في سيفين وشجرة نخيل.

ستبقى قائمة الطعام طوال اليوم التي تم إعدادها بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في A.O.K حتى إشعار آخر، لتستمر في جذب الانتباه إلى المنتجات السعودية لعدة أشهر قادمة.

 رؤيا الرياض

احتفلي بروح المملكة في هذا اليوم الوطني السعودي مع رؤيا الرياض، مطعم الأناضول الرائد في المملكة العربية السعودية.

تكريمًا لتراث المملكة اللامع وقلبها الموحد وفخرها المهيب بمناسبة عيد ميلادها الثالث والتسعين، ستستضيف رؤيا الرياض تجربة طعام احتفالية تدمج جوهر الثقافة السعودية مع السحر التركي الأصيل.

وفي قلب الاحتفالات توجد سلسلة من عناصر القائمة الحصرية، والتي تم تطويرها خصيصًا للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الأول للمطعم في المملكة.

احتفاءً بالتراث الغني للمملكة العربية السعودية، تشمل الأطباق الحصرية كعكة الفستق اللذيذة، وآيس كريم التمر محلي الصنع المصنوع من التمر المحلي، والقهوة التركية مع الهيل، وأخيرًا وليس آخرًا، نزار حامض – توقيع البار – الذي يتميز بنكهة طازجة. مظهر جديد في الوقت المناسب لليوم الوطني السعودي باللون الأخضر النابض بالحياة الذي يشير إلى روح العلم الوطني السعودي.

وقد سبق وأن أطلعناك على موعد ومدّة إجازة اليوم الوطني السعودي الـ93 لعام 1445هـ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية