فعاليات العلا الاستثنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93

فعاليات العلا الاستثنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 93

مصدر الصورة: حساب RCU_SA@

الق نظرة على أهم فعاليات العلا الاستثنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93، وبادري بحجز الفعالية المفضلة لك من الان قبل نفاذ التذاكر.

ias

نشهد حاليًا الكثير من الإعلانات حول الفعاليات المُنتظرة لليوم الوطني السعودي والذي سيوافق يوم عطلته يوم الأحد 24 سبتمبر الجاري، فقد تم من أسابيع اطلاق الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي الـ93 تحت شعار “نحلم ونحقق”.

فعاليات منوّعة وحماسية تنتظرك في العُلا

يمكنك التخطيط لقضاء أمتع وأجمل الأوقات في محافظة العلا، مزامنه مع إحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 93، فكوني على موعد مع ذكريات خالده في أرض الحضارات، واستمتعي بالفعاليات الاستثنائية، والمغامرات الشيّقة، والحفلات الغنائية الصاخبة، عوضًا عن المأكولات وأماكن الإقامة الفاخرة، التي ستجعل من عطلة اليوم الوطني السعودي حافلة بكثير من الحماسة.

أزمث العُلا

يعود أزمث العُلا من جديد بمجموعة من أهم نجوم الدي جي في الوطن العربي والعالم لغحياء أروع الحفلات، والتي ستتضمن مأكولات ومشروبات وسط إيقاعات الموسيقى الصاخبة، بين تضاريس العُلا الساحرة ووديانها.

تجربة التخييم الفاخرة

يمكنك اكتشاف متعة التخييم بين جبال الحجر الرملي وأشجار النخيل، لتجربة ممتعة لا تُنسى بين أجمل مناظر العلا، والقيام بنشاطات سياحية من تنظيم مركز هوساك للمغامرات.

الإستمتاع بأشهى المأكولات

توجد هناك العديد من خيارات المطاعم المحلية والعالمية الفاخرة، عوضًا عن المقاهي وأماكن تناول المأكولات الخفيفة والسريعة، فيمكنك الإستمتاع بأشهى المأكولات، مع خوض تجربة تذوق محاصيل العلا من التمور والفواكه، وزيارة المعالم الأثرية العريقة والوجهات الطبيعية الساحرة.

ولا تزال هناك الكثير من الفعاليات والأنشطة التي لا تنتهي في العُلا، والتي يمكنك الإطلاع على تفاصيلها وحجز التذاكر الخاصة بها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بلحظات العلا، ويجدر بنا الذكر في الختام تحقيق قطاع السياحة في السعودية إنجازات اقتصادية ضخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية