أفكار مكياج زهريّ مناسبة لشهر أكتوبر المخصّص للتوعية ضدّ سرطان الثدي

أفكار مكياج زهري مناسبة لشهر أكتوبر المخصص للتوعية ضد سرطان الثدي

مصدر الصورة: حساب انستغرام نور الغندور nour@

ما رأيك باعتماد مكياج زهريّ خلال شهر أكتوبر المخَصَّص للتوعية ضدّ سرطان الثدي؟ فمن خلال تلك الخطوة، ستظهرين دعمك لمن يختبرن فترة صعبة بسبب إصابتهنّ به، وستذكّرين آخريات كذلك بضرورة إجراء الفحص السنويّ للتأكّد من صحّتهن ضدّه.

ias

وبما أنّ التدرّجات الزهريّة تدخل في أجمل صيحات المكياج للعام 2023، جمعنا لك صورًا من إطلالات جماليّة اعتمدتها نجمات عربيّات، لتستوحي منها أروع الأفكار، وتتألّقي في هذا الشهر بلوك أنثويّ يعزّز الطاقة الإيجابيّة لديك ولدى كلّ من حولك.

مكياج زهري من وحي إطلالة ياسمين صبري

الفتي الأنظار في شهر أكتوبر مع مكياج زهريّ ناعم تعتمدين فيه التدرّجات الهادئة له على شفاهك وخدّيك، مع لمسات تمنح وجهك الإشراق، مثل الهايلايتر الأبيض على زاوية كلّ عين.

مكياج زهري من وحي إطلالة نور الغندور

إذا كنت تحبّين الإطلالات الجريئة، استوحي من نور الغندور هذا المكياج الذي يبرز تدرّجات الزهريّ بوضوح. طبّقي من هذا اللون ظلال جفون، بلاش وأحمر شفاه، واعتمدي واحدة من أجمل رسمات الآيلانير، ولا تنسي الماسكارا لتضفي التأثير المذهل على عينيك.

مكياج زهري من وحي إطلالة هنا الزاهد

لإطلالاتك اليوميّة، اعتمدي صيحة اللا مكياج، والتي تطبّقينها باستخدام مستحضرات مكياج بتدرّجات ناعمة جدًا من اللون الزهريّ.

مكياج زهري من وحي إطلالة روان بن حسين

إدمجي التدرّجات الزهريّة لمستحضرات المكياج مع أخرى بألوان متناسقة، والتي في إمكانك أن تختاريها بتأثير لامع، لتحصلي على إطلالة تدهش كلّ من ينظر إليك في المناسبات التي تحضرينها.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على أفكار مكياج يناسب فستان احمر هي الأكثر جمالًا لهذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية