أفكار مميزة لتغليف هدايا عروس

تغليف هدايا عروس

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن أفكار مميزة لتغليف هدايا عروس لتضفي لمسة مميزة على الهدية التي تريدين تقديمها لها وتخطفي قلبها بلمسة ساحرة، علمًا أنه يمكنك أن تعتدي على اجمل افكار هدايا ليلة الحناء.

ias

عندما تتم دعوتك لحفل الزفاف، تنشغلين بالهدية التي تريدين تقديمها للعروس والطريقة المناسبة لتغليفها وتضفي لمسة مفعمة بالرقي على الهدية التي تقدمينها.

الورود مع غلاف مميز

يمكنك أن تقدمي للعروس باقة من الورود بألوان متنوعة وجذابة، وقومي بتغليفها بواسطة قطعة من الشيفون بألوان مميزة وتزينها بواسطة بعض الحبوب اللامعة التي تضفي لمسة مميزة على هديتك.

أجمل هدايا للعروس
مصدر الصورة موقع Envato

استعمال قطعة قماش مطرزة

اختاري هديتك باتقان، خصوصًا لناحية اختيار أغراض يمكن أن تكون العروس بحاجة إليها في الفترة الأولى من الزواج، واحرصي على اختيار قطعة من القماش المطرزة بطريقة راقية وأنيقة وغلفيها بها.

استعمال أكياس القماش

تعتبر أكياس القماش من الخيارات المثالية التي تكفل إعادة إستعماله من جديد، لذلك، يمكنك أن تضفي لمسة مميزة عليه من خلال وضع الأحرف الاولى من أسماء العروسين مثلًا، أو أي أمر يمكن أن يذكر العروس بالصداقة التي تجمعكما.

صناديق الهدايا

يمكنك أن تضغي هديتك داخل صندوق مصمم بطريقة عصرية وأنيقة، مع قماش الستان أو الدانتيل، والتي تكون مطرزة لتجعله يتناسب مع دبش العروس وتأسري قلبها مع هذه الفكرة المميزة.

إذًا، مع هذه المدموعة من الأفكار يمكنك أن تغلفي هدية العروس بطريقة عصرية ومبتكرة، واطلعي أيضًا على افضل اقتراحات هدايا للعروس لافكار مميزة وفريدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية