صور بطاقات دعوات أهمّ الأعراس الملكيّة في العالم مختلفة عن أفكارك تمامًا!

صور بطاقات دعوات أهم الأعراس الملكية

مصدر الصور: حساب انستغرام alhusseinjo@ وموقع shutterstock.com

نعرض لك صور بطاقات دعوات أهم الأعراس الملكية في العالم والتي تختلف عن تلك المعتادة التي تحظى برواج كبير، إذ تتميّز بتصاميم بسيطة جدًّا. وقد سبق أن عرضنا لك خفايا عن الأعراس الملكيّة تحتاج إلى ذكاء حاد لملاحظتها.

ias

فكما كلّ ما في الأمور التي تقيّدها قوانين البروتوكول الملكيّ، يجب أن يتمّ تصميم بطاقات الدعوة لأي مناسبة ملكيّة وفقًا لشروط معيّنة، ومن بينها تلك المخصّصة لدعوة المدعوّين إلى حفلات زفاف أحد أفراد العائلة الملكيّة البريطانيّة.

بطاقة دعوة حفل استقبال زفاف وليّ العهد الأردنيّ

أتت بطاقة دعوة حفل استقبال زفاف وليّ العهد الأردنيّ على شكل ورقة مطويّة، تمّت طباعة تاج ذهبي عليها من الخارج وكُتِبَ أسفله اسم رجوة الحسين بالأحرف الذهبية النافرة. وفي الداخل، تمّت كتابة آية قرآنيّة على الجهة اليٌمنى، وتفاصيل الحفل على اليُسرى. وقد يهمّك هما الاطّلاع على مميّزات إطلالة رجوة الحسين في زفافها.

بطاقة دعوة زفاف الأمير هاري

أتت بطاقة دعوة زفاف الأمير هاري في غاية البسيطة، توسّطها من الأعلى شعار أمير وأميرة ويلز الذهبيّ المتمثّل بثلاث ريشات. ووسط البطاقة، تمّت كتابة تفاصيل الدعوة للحفل، مع ذكر المكان والزمان حيث ستُجرى المراسم.

دعوة زفاف الأمير ويليام

تميّزت دعوة زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، بالبساطة والوضوح، وقد توسّطها من الأعلى شعار التاج الذهبيّ مع وأسفله EIIR، وكم كلّ دعوة ملكيّة، تم ذكر فيه كلّ شروط المراسم، من ستايل الملابس التي يجب على لاضيوف اختيارها، وأهمية تأكيد الحضور أو رفضه، والمكان والزمان.

دعوات زفاف ملكية
مصدر الصورة: JOHN STILLWELL/ glamour.com

دعوة خطوبة الأميرة أوجيني

عكس دعوة زفاف كلّ من الأميرين هاري وويليام، تمّ طبع شعارًا أزرق على الجهة اليسرى لبطاقة دعوة خطوبة الأميرة أوجيني، والذي أتى دائريًّا مع عبارة Honi soit qui mal y pense، وترجمتها إلى العربيّة “العار لمن ظنّ السوء به”. وقد برز الشعار نفسه أيضًا على بطاقت الدعوة إلى زفافها.

وختامًا، ما رأيك بأن تشاهدي من جديد فيديوهات زفاف الأميرة إيمان؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية