أكسسوارت هي سبب روعة إطلالات النجمات هذا الصيف

اكسسوارات النجمات للصيف

مصدر الصورة: حساب انستغرام fozaza@

لفتتنا اكسسوارات تعتمدها النجمات منذ بداية هذا الموسم، والتي ستكون سببًا بتألّقهنّ بإطلالات مبهرة خلال أيام الصيف، لأنّها ستضفي الكثير من التميّز والحيويّة.

ias

تختلف أكسسوارات صيف 2023 بتصاميمها ليكون أمام كلّ مواكبات الموضة ومهما كانت أذواقهنّ، خيارات كثيرة تنكّه إطلالاتهنّ بلمسات جميلة. الخيارات كثيرة، وهذا أكثر ما أحبّته النجمات!

المجوهرات المزيّنة بعناصر ملوّنة

خيار مذهل هو الأحب على قلب كلّ نجمة عربيّة تحب التفرّد بإطلالات فريدة. ستجدين الكثير من التصاميم، سواء من فئة المجوهرات الفاخرة أو الأكسسوارت ذات الميزانيّات المقبولة التي تجدينها لدى متاجر مثل Zara وH&M وغيرهما.

النظارات الشمسيّة بالإطار العريض

وكأنّ النجمات ينتظرن حلول فصل الصيف لاعتمادها! فمذ بدأ الطقس يُنذر بقدوم الطقس الحارّ، سارعن إلى تنسيقه مع الملابس الخفيفة، فرافق إطلالاتهنّ بمختلف الأشكال والألوان.

إذًا في حال لم يكن هذا الأكسسوار موجودًا في خزانتكِ، أسرعي وتسوّقيه، إنّما إحرصي على أن تختاري النظارات الشمسية المناسبة لوجهك.

أكسسوارات الشعر

إضافة إلى القبّعات، تشكّل أكسسوارات الشعر سواى كانت دبابيس ناعمة أو أزهارًا أو باندانا أو ربطات مزيّنة بعناصر ملفتة، خيارًا لا يفارق النجمات المعروفات بإطلالاتهنّ المميّزة.

إنّها إضافة مميّزة إلى إطلالاتكِ الصيفيّة، وستبدو رائعة عليك أيضِا في حال اعتمدتها لإطلالاتك خلال العطلات الصيفيّة!

الحقائب الملوّنة

إذا اطّلعت على صور النجمات على انستغرام، سيلفتكِ أنهنّ يزينّ إطلالاتهنّ بحقائب بألوان مشرقة، مثل الأحمر والزهريّ والأصفر والبرتقاليّ والأخضر وغيرها من التدرّجات التي تبعد الملل عن اللوك.

كذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأحذية الرائجة في صيف 2023 رائعة جدًّا، فاطّلعي عليها لتكوني السبّاقة في مواكبة الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية