أكبر سفينة في العالم تستعد للإبحار وهذا ثمن الرحلة وشروطها

أكبر سفينة في العالم تستعد للإبحار وهذا ثمن الرحلة وشروطها

مصدر الصورة: حساب انستغرام cnn@

أكبر سفينة في العالم تستعد للإبحار وهذا ثمن الرحلة وشروطها، خبر اثار اهتمام الناشطين عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من كل أنحاء العالم.

ias

إذ تستعد أكبر سفينة سياحية في العالم أطلق عليها اسم “أعجوبة البحار” لاستقبال الركاب والابحار بعدما استغرق صنعها نحو 3 سنوات. من هنا تعرفي على أفكار لتمضية أجمل العطل خلال الصيف

الشروط

ويبلغ ارتفاع السفينة 362 مترا، وكان من المقرر تسليم السفينة في عام 2021، لكن تم تأجيل ذلك بسبب جائحة كورونا. في سياق متصل، اكتشفي كيف تختارين الرفيقة المثالية للسفر؟

وبنيت السفينة السياحية المكونة من 18 طابقا في حوض بناء السفن في سان نازير بفرنسا، وتتسع لـ6988 ضيفا و2300 من أفراد الطاقم.

وتتكون السفينة العملاقة من 8 مناطق، تحتوي إحداها على أكثر من 20 ألف نبتة، وبها أطول زلاقة مائية في البحر، فضلا عن خط للانزلاق الحر بارتفاع 10 طوابق، وشاشة سينما ضخمة.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 760 و1200 دولار وفقا لمدة الرحلة ومسارها. ومن شروط الرحلة أن يكون جميع المسافرين الذين تزيد أعمارهم على 12 عاما حاصلين على لقاح كورونا، وأن يكون الأطفال ممن تزيد أعمارهم على عامين لديهم نتيجة فحص سلبية للفيروس قبل الإبحار.

فهل ترغبين يا عزيزتي بخوض هذه التجربة المميزة واختبار روعة السفر على متن أكبر سفينة في العالم؟

ولا تنسي أن تتعرفي على نصائح مهمة إذا رغبت في السفر لوحدك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية