أكبر عملية نصب.. بلوغر مصرية شهيرة بقبضة الأمن

أكبر عملية نصب.. بلوغر مصرية شهيرة بقبضة الأمن

أكبر عملية نصب.. بلوغر مصرية شهيرة بقبضة الأمن

اكتشفي معلومات عن أكبر عملية نصب.. بلوغر مصرية شهيرة بقبضة الأمن تعرفي على التفاصيل كاملة من خلال هذا المقال.

ias

بعد أن أشرنا إليك في مقال سابق عن تفاصيل حادثة البلوغر المصرية سارة محمد التي أدت إلى فقدانها البصر، استفاقت الأوساط المصرية مؤخرًا على أخبار إلقاء القبض على البلوغر الشهيرة سلمى الغزولي بتهمة الاستيلاء على قرابة مليار جنيه.

صفحة نصب ببراند عالمي

فجر رواد مواقع التواصل الاجتماعي قضية نصب جديدة بطلتها بلوغر شهيرة تدعى سلمى الغزولي متهمة بالاستيلاء على قرابة مليار جنيه من حوالي 2000 ضحية من تجار الملابس ببراند عالمي عبر صفحتها “عالموضة”.

سيدة في السجن
سيدة في السجن

القبض على الغزولي

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الغزولي وشقيقها محمد في القاهرة بعد تعدد البلاغات ضدهما وضد صاحبة شركة شحن أخرى تدعى خلود الصاوي، واتهامهم لها بالاشتراك مع البلوغر الشهيرة في النصب عليهم والاستيلاء على أموالهم. كما تم ترحيلها وشقيقها إلى محافظة المنوفية نظرًا لكثرة البلاغات في مركز أشمون، وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

الحلم أصبح كابوسًا

بعد الإعلان، سارعت عشرات الفتيات إلى حساباتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشرح ما تعرضن له من قبل البلوغر. وأكدن أنهن تعرضن للاحتيال بعدما كان حلمهن افتتاح محلات ملابس، فوجدن البلوغر الشهيرة تعرض على صفحتها منشورات تعرض فيها الاستثمار معها إلا أنهن استيقظن من الحلم على كابوس بعد أن تعرّضن واحدة تلو الأخرى للنصب من البلوغر وأشقائها المشاهير.

كما أكدن أن البلوغر كانت تطلب منهن تحويل المبالغ المالية عبر “فودافون كاش” و”انستا باي”، ورفضت تمامًا أية تحويلات بنكية أو لقاء شخصيًا لتسليم الأموال باليد، فاستجبن لها للتعود على التعامل بهذه الطريقة في معاملاتهن التجارية، وأعطتهن أرقام هواتف لإرسال الأموال.

كمين في محافظة القاهرة

يشار إلى أنه بعد تعدد البلاغات، أعدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية الأكمنة اللازمة وعممت نشرة على مستوى المحافظات بصورة المتهمة وشقيقها حتى نجح كمين بمحافظة القاهرة في إلقاء القبض عليهما، خصوصًا أن لديهما محل إقامة في مدينة نصر.

وأخيرًا تعرفي على بلوغرز محجبات ينافسن أشهر النجمات بإطلالاتهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية