أكبر معرض دولي لصناعة التجميل "بيوتي وورلد" يفتح أبوابه قريبًا في الرياض

معرض بيوتي وورلد السعودية 2024 أكبر معرض دولي لصناعة التجميل يفتح أبوابه قريبًا في الرياض

معرض بيوتي وورلد السعودية 2024 أكبر معرض دولي لصناعة التجميل يفتح أبوابه قريبًا في الرياض

تستعد العاصمة السعودية لأكبر معرض دولي لصناعة التجميل “بيوتي وورلد”، الذي سيفتح أبوابه قريبًا في الرياض في فترة ما بين 11 وحتى 13 فبراير الجاري.

ias

سيشارك في هذا المعرض أكثر من 35 دولة في نسخته الرابعة، حيث سيتواجد أكثر من 350 عارضًا في 4 قاعات، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وحول المعارض المُقامة في المملكة تذكري ياسمينة تشهد انطلاق معرض “كلاسي أكسبو” للمجوهرات والعطور والأزياء في جدة.

 السعودية ستشهد ولأول مرة انعقاد مؤتمر “نكست إن بيوتي”

سيتواجد في هذا المعرض فئات مختلفة من مستحضرات وأدوات التجميل التي تشمل كلًا من: العطور، ولوازم الشعر، والأظافر، ولوازم صالونات التجميل، ومستحضرات العناية بالبشرة، ولوازم العناية الشخصية والنظافة.

كما سيضم المعرض عدداً من الفعاليات مثل فعالية “بيوتي لايف” والتي ستقدم مجموعة من العروض التي تشمل أساليب وتقنيات التجميل المتنوعة، مثل العناية بالبشرة ومنافسات الحلاقة وعروض المكياج وفنون تصفيف الشعر المباشرة.

وللمرة الأولى، سيحتضن معرض بيوتي وورلد السعودية مؤتمر “نكست إن بيوتي” الذي سيستضيف 21 جلسة، على مدار 3 أيام، تتناول مواضيع متنوعة تشمل إنتاج مستحضرات التجميل الحلال، وأحدث التقنيات في العناية بالبشرة، وأحدث توجهات السوق، بالإضافة إلى التشريعات التنظيمية في السوق الإقليمي.

ومن المتوقع أن يستقبل هذا المعرض عددًا كبيرًا من الزوار لرؤية أروع المنتجات من أفخر العلامات التجارية المحلية والدولية، كما يوفر المعرض فرصة قيّمة للشركات العالمية لاستكشاف الصناعة المحلية، وتأمين شراكات مربحة والاستفادة من الإمكانات الديناميكية لسوق الجمال الأعلى إنفاقاً بالنسبة للفرد في دول مجلس التعاون الخليجي.

سيسلط المعرض الضوء على 30 عارضًا سعوديًا من بين 83 عارضًا من دول الخليج، كما سيستضيف المعرض أجنحة دولية من فرنسا، و تركيا، و الصين، و هونغ كونغ، و كوريا، مما يعزز التنوع والتميز في المعرض.

ختامًا، اقرأي المزيد عن ياسمينة تعلن عن المستحضرات الفائزة في مسابقة Yasmina Beauty Best 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية