ياسمينة تشهد انطلاق معرض "كلاسي أكسبو" للمجوهرات والعطور والأزياء في جدة

ياسمينة تشهد انطلاق معرض كلاسي أكسبو بنسخته الأولى للمجوهرات والعطور والأزياء في جدة

مصدر الصورة: موقع https://alroshangroup.com/

دُعيت ياسمينة لتشهد انطلاق معرض “كلاسي أكسبو” للمجوهرات والعطور والأزياء في جدة، الذي كان تحت شعار “مكان فيه كل شيء يشبهك”.

ias

أفتتح النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة جدة عماد بن محمد العبود، ونائب رئيس غرفة مكة المكرمة سلطان أزهر، والمهندس عبد العزيز الفاضل أمين غرفة حائل، ورئيس مجلس إدارة مجموعة “الروشن” معرض “كلاسي اكسبو” 2023 يوم 25 أكتوبر، يأتي ذلك بعد ختام فعالية الأزياء الأضخم التي رصدنا بها  تصاميم فخمة من أسبوع الموضة في الرياض أروع ممّا توقّعنا بكثير.

تفاصيل المعرض

بحضور لافت من كبار الشخصيات والعلامات التجارية دُشن افتتاح هذا المعرض الضخم الذي يضم علامات تجارية سعودية وخليجية رائدة في كل ما يتعلق بالجمال والمجوهرات والعطور والأزياء، يجمعها سقف مركز “جدة سوبر دوم” حتى يوم 31 أكتوبر الجاري.

افتتاح معرض كلاسي اكسبو

ويقدم المعرض مشاركات من مصممين مجوهرات وعطورات وأزياء متميزين وأكثر من مائة علامة تجارية محلية وخليجية من أفضل وأرقى الشركات في جميع التخصصات، في مساحة شاسعة تقدر بـ 12 ألف متر، ويمتاز المعرض برسم خارطة مداخل ومخارج مريحة للزوار بلمسات فنية تتلاءم مع فخامة المعرض الذي ضم عدة أجنحة وخدمات منها مناطق خاصة لاستضافة كبار الزوار، ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، وخبراء العطور والأزياء، إضافة إلى كثير من المرافق التي ستجعل من تجربة الزوار والمتسوقين أكثر راحة ورفاهية.

معرض كلاسي اكسبو

وخلال حفل الافتتاح أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة الروشن مشاري المشاري أن هذا المعرض يعتبر منصة متميزة تجمع أكبر عدد من الشركات والعلامات التجارية المختصة بالمجوهرات الفاخرة والعطور والأزياء، حيث يأتي هذا الحدث في سياق دعم المملكة وتمكينها للمنتجات المحلية ورواد الأعمال السعوديين، والعلامات التجارية الناشئة، ودفع مسيرة الاقتصاد الوطني وفقًا لتوجهات رؤية المملكة 2030.

وخلال جولة ياسمينة في المعرض لفت انتباهنا وجود عدد من العلامات الرائدة للمجوهرات والعطور والأزياء، والتي كان من أهمها: دار الطيب، ودكنة، و مجوهرات طيبه ، ومجوهرات Diamonds &More، وتصاميم المصممة ولاء كاظم ، وLouzan للعبايات، وعلامة “صيت” للأزياء، إضافة إلى العديد من العلامات السعودية والخليجية الناشئة في مجال العطورات والأزياء والمجوهرات.

ويمكنك التسجيل لزيارة المعرض من خلال زيارة رابط التسجيل، حيث يتاح لك الاختيار ما بين الدخول المجاني أو الـ VIP.

أخيرًا نحن على مشارف الاستعداد للحدث الأكبر ألا وهو موسم الرياض بنسخته الرابعة فتابعي كل التفاصيل المشوّقة لموسم الرياض 2023 التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية