أكثر ما لفتنا من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2024

اسبوع الموضة في نيويورك 2024

اسبوع الموضة في نيويورك 2024

اختُتِمَت فعالية اسبوع الموضة في نيويورك 2024 بعدما أطلق عدد من أهمّ المصمّمين العالميّين مجموعاتهم لموسم الربيع والصيف المقبل، كاشفين عن أزياء وأكسسوارات بخيارات متنوّعة تحاكي مختلف الأذواق، تمامًا كما في عروض أزياء خريف وشتاء 2023- 2024.

ias

تصاميم كثيرة لفتتنا منذ اليوم الأوّل لأسبوع الموضة، وتركتنا متشوّقين لحلول ربيع العام المقبل لنعتمدها، وكان التركيز الأكبر على القصّات المريحة، نظرًا لنمط الحياة الذي تعيشه المرأة راهنًا، حيث تنخرط أكثر في سوق الأعمال، وتهتمّ أكثر بما يمنحها إطلالات مريحة سواء إلى العمل أو الجامعة أو السفر. وفي ما يلي، أبرز ما أحببناه في ما قدّمته أهم الدور المشاركة.

الستايل البسيط والأنيق في مجموعة توري بورش

الراحة والبساطة هما العنوان الأبرز لمجموعة Tory Burch التي أُطلقت على هامش اسبوع الموضة في نيويورك 2024، والتي تمّ اختيار أقمشة خفيفة تكاد تكون معدومة الوزن لخياطة تصاميمها، مثل الأورغنزا والكروشيه والجيرسي والكريب المرن. أمّا القصّات، فأتت بما يضمن للمرأة التحرّك براحة، في حين أتت التفاصيل بسيطة وبعيدة عن المبالغة، إنّما بما يٌظهر درجات عالية من الأناقة والرقيّ.

توري بورش اسبوع الموضة في نيويورك 2024
مصدر الصور: Courtesy of Tory Burch

الستايل الراقي في مجموعة سي أش كارولينا هيريرا

تلازم صفات الرقيّ والأناقة والفخامة كلّ مجموعة أزياء جديدة من CH Carolina Herrera، وهذه هي الحال في تلك التي أطلقتها أخيرًا، والتي ضمّت أزياء تحاكي أسلوب المرأة العصريّة التي تتطلّع للتميّز دومًا بإطلالات ملفتة تجعل منه الأجمل، وأبرزها البذلة النسائيّة، جمبسوت الساتان، الفساتين الفضفاضة وغيرها. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على نصائح للتألّق بالبدلة النسائيّة.

كارولينا هيريرا اسبوع الموضة في نيويورك 2024
مصدر الصور: حساب انستغرام carolinaherrera@

قصّات الـ Oversized في مجموعة كوتش

رغم أنّ الجلد هو الخامة الأبرز في تصاميم علامة Coach، إلّا أنّ الحضور الملفت في المجموعة الجديدة كان لخيارات أخرى تمنح المرأة راحة أكبر، مثل الصوف الناعم والقطن، والغاية من ذلك إتاحة ارتداءها كثيرًا إذ يمكن غسلها أكثر ما يمكن ذلك في ما يتعلّق بملابس الجلد، هذا إضافة إلى أنّه في الإمكان تصميمها بقصّات مريحة أكثر. لذلك، ضمّت المجموعة ملابس بقصّات واسعة أكبر من المقاس (Oversized)، والتي ستعجب من دون شكّ الرأة المحبّة للستايل العصريّ والمريح.

كوتش اسبوع الموضة في نيويورك 2024
مصدر الصور: Isidore Montag / Gorunway.com/ Vogue

تنورة البنسل في مجموعة ألايا

تعكس مجموعة Alaïa الجديدة الرقيّ والأنوثة بأعلى معاييرها، ومن أبرز ما لفتنا فيها، تنورة الـ Pencil المعروفة بقصّتها الضيّقة عند الخصر، والتي تنسدل باستقامة وصولًا إلى الركبة. فقد حضرت في المجموعة بخامات متنوّعة، مثل الجلد، وبألوان مميّزة، مثل البيج والرماديّ، وتمّ تنسيقها مع قطع تعزّز الأنوثة، مثل المعاطف.

عز الدين علية اسبوع الموضة في نيويورك 2024
مصدر الصور: Courtesy of Alaïa@

الدنيم في مجموعة كنزو

صيحة أخرى رائعة لفتتنا من اسبوع الموضة في نيويورك 2024، وهي ملابس الدنيم التي كان لها الحضور الأبرز في مجموعة Kenzo، إذ برزت هذه الخامة بتصاميم متنوّعة تحاكي الستايل العصريّ، مثل التنانير، السراويل، القمصان والمعاطف.

كنزو اسبوع الموضة في نيويورك 2024
مصدر الصور: Daniele Oberrauch / Gorunway.com/vogue

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن لحظات لن ننساها من أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية